رئيس التحرير: عادل صبري 02:10 صباحاً | الجمعة 24 مايو 2019 م | 19 رمضان 1440 هـ | الـقـاهـره °

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر الأهلي أمام إنبي

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر الأهلي أمام إنبي

تحقيقات وحوارات

مواجهة سابقة بين الأهلي وإنبي

مهمة «ثلاثية الأبعاد» تنتظر الأهلي أمام إنبي

ضياء خضر 15 مايو 2019 14:31

يتواصل العد التنازلي للمباراة الهامة التي سيخوضها فريق النادي الأهلي مساء غدًا الخميس أمام فريق إنبي، وهي المباراة المؤجلة من الجولة الـ 30 لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

 وتكتسب المباراة أهمية قصوى بالنسبة للفريقين وهو ما يبشر بصراع قوي سيشهده ملعب بتروسبورت غدًا من أجل الظفر بنقاط المباراة الثلاث.

 

وسيخوض فريق النادي الأهلي مواجهته المنتظرة مع إنبي وهو يسعى لتحقيق عدة أهداف، يستعرض "مصر العربية" أبرزها في السطور التالية..

 

تأمين الصدارة

 

تبقى نقاط المباراة الثلاث هي الهدف الأهم بالنسبة لفريق النادي الأهلي في مواجهة الغد أمام إنبي، في ظل مساعي الشياطين الحمر لتعزيز تصدرهم لجدول بطولة الدوري.

 

ويتربع الأهلي حاليًا على قمة ترتيب البطولة برصيد 70 نقطة، متقدمًا بفارق 4 نقاط عن فريقي الزمالك صاحبي المركزين الثاني والثالث على الترتيب، لكن الأهلي خاض مباراة واحدة أكثر من الزمالك ومباراتين أقل من بيراميدز.

 

وسيمنح الفوز في لقاء الغد فريق النادي الأهلي مزيدًا من الأريحية في الأمتار الأخيرة من مشوار المنافسة على لقب الدوري، والتي اشتدت حدتها في الجولات الماضية في ظل تقارب فارق النقاط بين الثلاث فرق الأوائل.

 

 

تحسين الصورة

 

كذلك يستهدف فريق النادي الأهلي تقديم عرض قوي في لقاء الغد أمام إنبي، وتتويجه بحصد نقاط اللقاء الثلاث لطمأنة جماهير النادي على تمسك الفريق بفرصه في حصد لقب الدوري.

 

وفي الجولة الماضية حقق فريق النادي الأهلي فوزًا صعبًا للغاية على فريق سموحة بهدف نظيف أحرزه الأنجولي جيرالدو في الثواني الأخيرة من عمر الوقت بدل الضائع لشوط اللقاء الثاني.

 

وكاد الأهلي يفقد نقطتين ثمينتين في مشوار المنافسة على لقب الدوري، لولا هدية الأنجولي جيرالدو والذي ضمن الأهلي الحفاظ على فارق الـ 4 نقاط الذي يفصله عن غريمه الأزلي فريق نادي الزمالك.

 

 

إيقاف الصحوة

 

وسيكون فريق النادي الأهلي أمام تحدي من نوع خاص في لقاء الغد أمام إنبي، في ظل النتائج الجيدة التي يحققها الفريق البترولي في الفترة الأخيرة.

 

وتمكن فريق إنبي من تحقيق انتفاضة قوية في الجولات الماضية، قادته للفوز بـ 3 مباريات على التوالي أمام كل من الجونة وبتروجيت والاتحاد السكندري.

 

وبفضل هذه الانتصارات تمكن فريق إنبي من الابتعاد قليلًا عن دائرة مراكز المؤخرة، حيث يحتل حاليًا المركز التاسع برصيد 36 نقطة، متقدمًا بفارق نقطتين عن فريق بتروجيت صاحب المركز الـ 16 (أول مراكز الهبوط).

 

وسيحاول فريق النادي الأهلي إيقاف قطار انتصارات إنبي وإنهاء صحوة الفريق البترولي، الذي لم يذق طعم الهزيمة منذ ما يزيد على شهرين، وبالتحديد عندما سقط أمام وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت يوم 3 مارس الماضي ضمن الجولة الـ 25 لبطولة الدوري.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان