رئيس التحرير: عادل صبري 11:55 صباحاً | الجمعة 22 فبراير 2019 م | 16 جمادى الثانية 1440 هـ | الـقـاهـره 14° مطر مطر

فيديو| قرارات لجنة المسابقات.. إيقاف غالي وعقوبات على الأهلي والزمالك

فيديو| قرارات لجنة المسابقات.. إيقاف غالي وعقوبات على الأهلي والزمالك

تحقيقات وحوارات

عامر حسين رئيس لجنة المسابقات

فيديو| قرارات لجنة المسابقات.. إيقاف غالي وعقوبات على الأهلي والزمالك

محمد عبد الغني 11 فبراير 2019 19:09

 

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، عدة قرارات بعد أحداث الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري.

 

وقررت اللجنة برئاسة عامر حسين، توقيع غرامة مالية على الأهلي والزمالك، وإيقاف لاعب الداخلية محمد السيد، وحسام غالي مدير الكرة بالجونة.

 

وإصدرت اللجنة قرارا بتغريم نادي الزمالك 15 ألف جنيه، لعدم حضور كريستيان جروس المدير الفني للزمالك، المؤتمر الصحفي عقب مباراة النجوم.

 

كما أصدرت غرامة مالية على الزمالك قدرها 20 ألف جنيه للسباب الجماعي ضد المنافس والحكام، و5 آلاف جنيه للاعتراض الجماعي للجهاز الفني على الحكم.

 

وتغريم النادي الأهلي 20 ألف جنيه للسباب الجماعي من جماهيره ضد الحكم، وخمسة آلاف جنيه لعدم الالتزام بدكة البدلاء، في مباراة فريقه أمام حرس الحدود.

 

كما قررت اللجنة إيقاف محمد السيد لاعب الداخلية 4 مباريات وتغريمه خمسة آلاف جنيه للسلوك غير الرياضي تجاه الحكم في مباراة فريقه أمام بيراميدز، وتغريم فريقه 20 ألف جنيه لتسرب أعداد زائدة.

 

كما تم إيقاف حسام غالي مدير الكرة بالجونة، مباراة للطرد للاعتراض على الحكم في مباراة فريقه أمام الانتاج الحربي.

 

وقررت اللجنة برئاسة عامر حسين عقب اجتماعها اليوم، إقامة مباراة الإنتاج الحربي والأهلي يوم 16 فبراير الحالي، ضمن المرحلة 22 للدوري، في ملعب بتروسبورت؛ وذلك لغلق ملعب السلام استعدادًا لاستضافة كأس الأمم الأفريقية، منتصف العام الحالي.

 

وكذلك إقامة مباراة الإسماعيلي والنجوم في نفس اليوم، باستاد جهاز الرياضة العسكري بالقاهرة.

 

وعزز الزمالك صدارته للدوري المصري  عقب فوز صعب 1-صفر على مستضيفه النجوم، في ختام مباريات الجولة 21 للمسابقة أول أمس السبت.

 

ورفع الزمالك رصيده إلى 48 نقطة من 19 مباراة متقدمًا بفارق ست نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، الذي خاض 21 مباراة، بينما توقف رصيد النجوم عند 21 نقطة في المركز 15.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان