رئيس التحرير: عادل صبري 09:47 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

«البدري».. شرارة معركة على الأبواب بين بيراميدز و«ON سبورت»              

«البدري».. شرارة معركة على الأبواب بين بيراميدز و«ON سبورت»              

تحقيقات وحوارات

حسام البدري رئيس نادي بيراميدز

«البدري».. شرارة معركة على الأبواب بين بيراميدز و«ON سبورت»              

أكرم نوار 11 أكتوبر 2018 12:05

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد تصاعدًا في حدة الشد والجذب القائم بين إدارة نادي بيراميدز وقناة «ON سبورت»، في ظل الهجوم الإعلامي المتبادل بين الطرفين في الفترة الأخيرة.

 

شرارة كينو

 

وعلى مدار الـ24 ساعة الأخيرة حدث تراشق متبادل بين الإعلامي أحمد شوبير والذي يعد الوجه الأبرز على شاشة قناة «ON سبورت» وبين حسام البدري رئيس نادي بيراميدز، وذلك بسبب لاعب الأخير البرازيلي كينو.

 

وفي إطار تعليق شوبير على حالة التألق التي يعيشها كينو مع بيراميدز، كشف حارس الأهلي السابق أن اللاعب البرازيلي سبق وتم عرض خدماته على حسام البدري وقتما كان مدربًا للأهلي، مشيرًا إلى أن الأخير رفض وقتها ضم اللاعب.

 

رد وتكذيب

 

كلام شوبير عن كينو وعرضه في وقت سابق على الأهلي لم يمر مرور الكرام على حسام البدري، والذي أصدر بيانًا كذب فيه جانبًا مما ذكره الإعلامي الشهير.

 

وأشار البدري في بيانه إلى أن كينو عُرض عليه فعليًا وقتما كان مدربًا للأهلي ضمن مجموعة من لاعبين أجانب، وذلك خلال جلسة حضرها شوبير دون أن يكون له صفة بحسب وصف البدري.

 

وواصل البدري في بيانه هجومه على شوبير دون الإشارة صراحة إلى اسمه قائلًا "سبق ورفضت الرد علي المزاعم الكاذبة التي روجها بعض المنتفعين برفضي انضمام كينو للأهلي حينما كنت مديرا فنيا للفريق، لترفعي عن الدخول في مثل هذه المهاترات الرخيصة والتي يرددها أحد الأشخاص ولكنني اضطررت لتوضيح الأمور بعد التمادي في محاولة هؤلاء تصديق الكذبة وتضليل الرأي العام وقلب الحقائق وترويج شائعات لا أساس لها من الصحة".

تضامن وتصعيد

 

واللافت للانتباه أن إدارة نادي بيراميدز لم تكتف بالرد الذي أطلقه البدري من خلال بيانه المشار إليه، بل قررت الدخول على خط تلك المناوشة من خلال بيان مقتضب نشره النادي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك.

 

لكن إدارة بيراميدز وسعت دائرة المستهدفين ببيانها المشار إليه، إذ خاطبت صراحة تامر مرسي رئيس مجلس إدارة مجموعة إعلام المصريين المالكة لشبكة قنوات ON مطالبة إياه بضبط من أسمتهم "العاملين تحت إدارته".

 

 

هجوم عكسي

 

وبعد البيان الأخير من إدارة نادي بيراميدز من المتوقع أن تتصاعد حدة التراشق الإعلامي بين الطرفين، حيث يُنتظر أن تشهد البرامج المختلفة التي تبثها قناة «ON سبورت» هجومًا على مسئولي بيراميدز.

 

وفي المقابل لن يكون بمقدور إدارة بيراميدز الرد سوى من خلال البيانات أو صفحات التواصل الاجتماعي بعدما تم إغلاق القناة الفضائية الخاصة بالنادي، لكن ذلك لن يمنع من تطور الخلاف بين الطرفين، خصوصًا وأنها ليست المرة الأولى التي يهاجم فيها مسئولو بيراميدز تامر مرسي المسئول الأول عن قنوات ON، حيث سبق ووجه له تركي آل الشيخ مالك نادي بيراميدز رسالة عبر منشور له على الفيسبوك طالبه من خلال بأن يلتزم من يظهرون على شاشة «ON سبورت» بالحيادية والابتعاد عن أهوائهم على حد وصف المسئول السعودي.

 

 

 

اعلان