رئيس التحرير: عادل صبري 05:25 صباحاً | الجمعة 14 ديسمبر 2018 م | 05 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

كيف أصبح معروف يوسف «صداعًا» في رأس الزمالك؟

كيف أصبح معروف يوسف «صداعًا» في رأس الزمالك؟

محمد علاء 08 أغسطس 2018 16:49

يومًا بعد الآخر تزداد الأمور تعقيدًا بين مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وبين معروف يوسف لاعب الفريق الأبيض، على خلفية رغبة الرحيل في الأخير.

 

وفشلت كافة الجلسات التي عقدها المجلس الأبيض مع اللاعب من أجل رحيله عن الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

بداية الأزمة

تعاقد نادي الزمالك مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي، ليكون الأجنبي الرابع داخل الفريق، ليُقصي معروف يوسف من القلعة البيضاء.

 

واستشاط يوسف غضبًا من تصرف مجلس إدارة نادي الزمالك، خصوصًا وأنه لم يتم الحديث معه في هذا الشأن.

 

منع مسئولو نادي الزمالك النيجيري معروف من المشاركة في المران الجماعي، بعد تأكد رحيله رسميا بانضمام ساسي للتدريبات.

 

الدوري السعودي

كان يمتلك اللاعب النيجيري أكثر من عرض بالدوري السعودي من أجل الانتقال إليه بداية من الموسم الجديد، خصوصًا وأن هناك أكثر من مدرب طلب التعاقد مع اللاعب.

 

ويعتبر ناديا القادسية والفتح، من أبرز الأندية التي كان طلبت التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي، إلا أنه حتى الآن لم يكن أي هناك اتفاق رسمي.

 

وكان معروف يوسف قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن تمسك الجهاز الفني باللاعب، حال دون إتمام ذذلك.

 

وفشلت كافة محاولات انتقال اللاعب للدوري السعودي، حيث أصبح هناك أزمة في رحيله حتى الآن.

 

تسويق الزمالك

يبحث مجلس إدارة نادي الزمالك، تسويق النيجيري معروف يوسف، في الدوري الأردني، من أجل اللعب والمشاركة، بدلًا من تواجده في قائمة الانتظار.

 

وينتظر الزمالك، رد الأندية الأردنية، التي خاطبها خلال الساعات القادمة، من أجل حسم مصير اللاعب، كما يبحث وكيل معروف، عن تسويقه في الدوري السعودي هذا الصيف.

 

وكان الزمالك، قد وضع معروف في قائمة الانتظار، بسبب ضم 4 لاعبين محترفين، وهم حمدي النقاز وحميد أحداد وفرجاني ساسي وكاسونجو.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان