رئيس التحرير: عادل صبري 02:15 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

نجوم «بيراميدز» يتحدون «واقعية» الإنتاج الحربي

نجوم «بيراميدز» يتحدون «واقعية» الإنتاج الحربي

تحقيقات وحوارات

لاعبو بيراميدز

نجوم «بيراميدز» يتحدون «واقعية» الإنتاج الحربي

أكرم نوار 08 أغسطس 2018 12:27

سيكون فريق بيراميدز على موعد مع ثاني اختبار رسمي له عندما يستضيف فريق الإنتاج الحربي عصر اليوم على ملعب الدفاع الجوي، في إطار منافسات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

 

والمؤكد أن مساعي الفريقين لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد النقاط الثلاث لن يكون الطريق لتحقيقها مفروشًا بالورود، إذ تبدو حظوظ الفريقين متكافئة إلى درجة كبيرة جدًا، رغم الفارق الكبير في حجم وثقل الأسماء التي يضمها كل فريق، والذي تميل الكفة فيه إلى بيراميدز بما تحويه صفوفه من أسماء محلية لامعة إلى جانب أربعة محترفين برازيليين.

 

هدف مشترك

 

ويدخل الفريقان المباراة بأهداف واحدة وهي الفوز باللقاء وحصد نقاطه الثلاث، حيث يسعى كل منهما لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي، بعدما استطاع كل منهما الفوز في الجولة الأولى، والتي شهدت تغلب الإنتاج على حرس الحدود وفوز بيراميدز على إنبي.

 

وتغازل صدارة الدوري كلا الفريقين خصوصًا وأن فوز أحدهما بلقاء الليلة سيضمن له الانفراد بقمة ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط، ليتقدم بذلك بفارق نقطتين عن كل من الزمالك والأهلي صاحبي المركز الأول والثاني حاليًا برصيد 4 نقاط.

 

تحسن مأمول

 

ولا شك أن الأنظار ستكون موجهة بشكل أكبر نحو فريق بيراميدز لمراقبة ما إذا كان أداؤه داخل الملعب سيتطور عن مباراته السابقة أمام إنبي، والتي لم يكن الفريق خلالها مقنعًا تمامًا، وفاز فيها بفضل هدف في الثواني الأخيرة أحرزه نجمه محمدي مجدي "قفشة" من ركلة ثابتة.

 

والمؤكد أن البرازيلي ألبرتو فالنتيم مدرب بيراميدز سعى خلال الأيام الماضية لعلاج أوجه القصور التي بدت على أداء فريقه في الجولة الأولى، والتي كان من أبرزها غياب الفعالية الحقيقة على مرمى الخصم، وسيطرة حالة من التوهان على ثلاثة من بين الأربعة محترفين البرازيليين الموجودين في صفوف الفريق.

 

حصار مُتوقع

 

ومثلما بادر فريق إنبي بغلق مفاتيح اللعب أمام نجوم فريق بيراميدز من المنتظر أن يفرض دفاع الإنتاج الحربي رقابة لصيقة على لاعبي الفريق الجديد، خصوصًا العناصر أصحاب المهارات الموجودين بصفوفه وفي مقدمتهم الرباعي البرازيلي.

 

ومن المتوقع أن تكون منطقة وسط الملعب هي مسرح العمليات بين الفريقين خلال مباراتهما اليوم، حيث سيحاول بيراميدز زيادة سيطرته عليه مقارنة بالمباراة الماضية التي سيطر إنبي على مجرياتها في أوقات كثيرة، في حين سيسعى لاعبو الإنتاج لفرض سطوتهم على خط الوسط والاعتماد على المرتدات السريعة لضرب دفاع بيراميدز والذي كان الخط الأفضل في الفريق خلال لقاء الجولة الأولى.

 

والمعروف أن مختار مختار مدرب الإنتاج الحربي يجيد التعامل بشكل واقعي مع المباريات في ضوء الإمكانات المتاحة له كمدير فني فضلًا عن الخبرة الكبيرة التي يمتلكها، وهو ما سيعول عليه للخروج بالمباراة إلى بر الأمان وإحراج كتيبة نجوم بيراميدز.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان