رئيس التحرير: عادل صبري 09:42 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

فيديو| يوفنتوس يقدم «رونالدو» في هذا الموعد.. و«إليجري» يرحب باللاعب على طريقته

فيديو| يوفنتوس يقدم «رونالدو» في هذا الموعد.. و«إليجري» يرحب باللاعب على طريقته

تحقيقات وحوارات

كريستيانو رونالدو ينتقل رسميا إلى يوفنتوس الإيطالي

فيديو| يوفنتوس يقدم «رونالدو» في هذا الموعد.. و«إليجري» يرحب باللاعب على طريقته

محمد عبد الغني 11 يوليو 2018 17:55

لم يجد مونديال روسيا ما ينافسه على الساحة الرياضية العالمية، خلال الفترة الماضية، سوى خبر انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف فريق يوفنتوس الإيطالي قادما من زعيم الأندية الأوروبية ريال مدريد الإسباني.

 

وأعلن نادي يوفنتوس عن انتقال كريستيانو رونالدو (33 عاما) رسميا إلى صفوف "السيدة العجوز"، لمدة 4 مواسم، براتب سنوي قدره 30 مليون يورو ،في صفقة أطلقت عليها الصحافة العالمية "صفقة القرن"، مقابل 100 مليون يورو تدفع على موسمين، للنادي الملكي.

 

وأفردت الصحف العالمية، وخاصة الإيطالية والإسبانية، مساحات واسعة حول انتقال أفضل لاعب في العالم لـ 5 مرات، إلى صفوف النادي الإيطالي.

 

 

وفي أول تعليق للمدير الفني لنادي يوفنتوس ماسيمليانو أليجري ، قال إنه في قمة السعادة بشأن انتقال النجم البرتغالي صفوف فريقه.

 

ونقل موقع "فوتبول" إيطاليا عن إليجري: "أعتقد أنه توقيع مهم للغاية، ويمثل خطوة إلى الأمام بالنسبة للجميع في يوفنتوس.. أمامنا موسم مهم للغاية لتحقيق الأهداف التي يجب علينا إنجازها، رونالدو لاعب محترف وإضافة قوية لفريقنا".

 

ونوه "أعتقد أن يوفنتوس قام بشيء غير طبيعي بالنسبة للفريق ولكرة القدم الإيطالية"، مشيرا إلى أن كريستيانو رونالدو  سينقل "السيدة العجوز" إلى مستوى آخر.

 

 

موعد تقديم رونالدو

 

وكشفت تقارير صحفية إيطالية عن موعد تقديم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد تعاقده رسميا مع فريق ‍يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي.

 

وذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن يوفنتوس سيقدم حارس مرماه الجديد ماتيا بيرين، وثنائي الدفاع ماتيا كالدارا، والبرتغالي جواو كانسيلو، يوم غد الخميس.

 

 

بينما من المتوقع تقديم النجم كريستيانو رونالدو، يوم الاثنين المقبل، حيث من المنتظر أن يصل إلى مدينة تورينو مساء الأحد المقبل، قادما اليونان.

 

وسافر الدون رونالدو إلى اليونان لقضاء عطلته، بعد خروج منتخب بلاده من الدور ثمن النهائي لبطولة كأس العالم 2018، المقامة حاليا في روسيا، على يد الأوروجواي (1-2).

 

 

بيليه يتحدث

 

بدوره ، قال  الأسطورة البرازيلية بيليه، إن رونالدو  اتخذ القرار الصحيح بعد 9 سنوات مع ريال مدريد.

 

وكتب بيليه، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "مبروك يا كريستيانو، كان من الصعب الانضمام إلى فريق آخر بعد فترة طويلة في سانتوس ولكن كان هذا هو التحرك الصحيح، فالأبطال لا يتعبون من التحديات الجديدة".

 

وأمضى البرازيلي بيليه 18 عاما في نادي سانتوس قبل إنهاء مسيرته مع نيويورك كوزموس الأمريكي لذلك فهو يفهم قرار رونالدو بشكل كبير.

 

 

مسيرة حافلة

 

وبانتقاله ينهي رونالدو رحلة استمرت 9 مواسم مع "النادي الملكي"، ليبدأ مغامرة جديدة في إيطاليا مع حامل لقب الدوري الإيطالي.

 

ويعد "الدون" الذي انضم إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد في 2008 في صفقة قياسية عالمية وقتها بلغت 91 مليون يورو، هداف ريال مدريد التاريخي برصيد 451 هدفا في كل المسابقات، كما حقق لقبين للدوري الإسباني وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا مع العملاق الإسباني.

 

وأصبح رونالدو (33 عاما) أول لاعب يدافع عن ألوان أندية مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان