رئيس التحرير: عادل صبري 01:41 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

فيديو| المصري يعود من السودان بتعادل إيجابي في الكونفيدرالية

فيديو| المصري يعود من السودان بتعادل إيجابي في الكونفيدرالية

تحقيقات وحوارات

المصري يعود من السودان بتعادل إيجابي في الكونفيدرالية

فيديو| المصري يعود من السودان بتعادل إيجابي في الكونفيدرالية

محمد متولي 17 مايو 2018 00:18

تعادل فريق المصري البورسعيدي بهدف لمثله مع الهلال السوداني، الأربعاء، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بالكأس الكونفيدرالية.

 

بتلك النتيجة يرتفع رصيد المصري إلى النقطة الرابعة يحتل بها المركز الثاني في المجموعة خلف المتصدر نهضة بركان صاحب النقاط الست الذي فاز بدوره على مضيفه يونياو دو سونجو بطل موزمبيق الذي يتذيل جدول المجموعة بلا نقاط ، فيما ارتفع رصيد الهلال إلى النقطة الأولى يحتل بهم المركز الثالث بالمجموعة.

بدأت المباراة بضغط من جانب المصرى لإدراك الهدف الأول سريعًا وهو ما تحقق بالدقيقة العاشرة برأسية إسلام عيسى بالدقيقة العاشرة من عمر اللقاء بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى عن طريق كريم العراقي، قابلها إسلام عيسى بضربة رأسية رائعة في الزاوية البعيدة لحارس الهلال لتسكن الشباك.

 

وفي الشوط الثاني حصل الهلال السوداني على ركلة جزاء تصدى لها لاعبه جوفاني مارانو ونجح في تسجيلها ببراعة.

 

سعى المصري بكل الطرق من أجل العودة للمباراة مجددًا وتسجيل هدف التقدم إلا أنه لم ينجح لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي.

 

كان المصرى استهل مشواره فى دورى المجموعات بالفوز على سونجو الموزمبيقى بهدفين نظيفين.

من ناحيته أكد حسام حسن المدير الفنى للمصرى البورسعيدى أنه راض عن تعادل فريقه ، وقال: "حققنا نتيجة إيجابية فى مشوار المجموعات التى نسعى فيها لحصد نقاط، وشعارنا حاليا إن لم نفز لا نخسر وهو ما حدث".

 

أضاف العميد فى تصريحات تليفزيونية: "لعبنا أمام فريق كبير جدا وعلى ملعبه وأمام جماهيره وحققنا التعادل هذا أمر جيد لنا.. وكان للهلال فرص للتسجيل لكن على فترات، فى حين أن فريقنا أهدر فرصا حقيقية".

 

واستكمل حسام حسن: "نعانى من غيابات عديدة مثل أحمد جمعة وأرستيد بانسيه لكنى لا أعتمد على لاعب واحد فقط"،واختتم: "الكرات العالية التى اعتمد عليها الهلال هى التى أسفرت عن ركلة الجزاء وتحقيقه للتعادل".

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان