رئيس التحرير: عادل صبري 06:48 مساءً | الأحد 22 يوليو 2018 م | 09 ذو القعدة 1439 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

عمر السومة.. «فهد» الأهلي المنتظر في الموسم الجديد

عمر السومة.. «فهد» الأهلي المنتظر في الموسم الجديد

تحقيقات وحوارات

عمر السومة لاعب فريق أهلي جدة

عمر السومة.. «فهد» الأهلي المنتظر في الموسم الجديد

محمد علاء 16 أبريل 2018 17:00

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التفكير في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزيين خلال الفترة المقبلة، من أجل المنافسة بقوة على حصد جميع البطولات في الموسم الجديد.

 

وكان النادي الأهلي استطاع حصد لقب مسابقة الدوري وكأس مصر والسوبر المحلي في الموسم الماضي، وفي الموسم الحالي حصد لقب الدوري قبل انتهاء المسابقة بـ5 جولات، إضافة إلى أنه ينافس على بطولتي الكأس والسوبر.

 

وجاء تفكير الجهاز الفني في الصفقات الجديدة، بعد حالة الاستقرار التي ظهرت على الفريق بعد تجديد تعاقد حسام البدري في الفترة المقبلة، بناء على توصية من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي.

 

ويعتبر السوري عمر السومة، لاعب فريق أهلي جدة السعودي، هو المرشح الأبرز لتدعيم صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد، وذلك بناء على بعض المجريات التي حدثت في الفترة الأخيرة.

 

 

ويرصد "ستاد مصر العربية"، الأسباب التي تدعم اقتراب السومة من الانتقال إلى النادي الأهلي.

 

أزمة السومة


دخل عمر السومة في صدام كبير مع الجهاز الفني لفريقه، على أثر استبداله في إحدى المباريات، حيث لوح الأول بإشارة استغراب إلى الجهاز الفني اعتراضًا على استبداله من المباراة.

 

وأصبحت هناك حالة من التعنت بين الجهاز الفني للفريق وبين اللاعب، الأمر الذي يُصعب من مهمة استمرار السومة في مع الفريق السعودي في الموسم الجديد، خصوصًا وأنه لن يقبل بالجلوس احتياطيًا.

 

يأتي ذلك في الوقت الذي يرغب فيه السومة فى الرحيل والاكتفاء بتجربته السعودية مع أهلي جدة وبدء تجربة جديدة خلال المرحلة المقبلة، حيث يعد الأهلي المصري هو الأبرز في الصورة حتى الآن.

 

 

رعاية تركي آل شيخ


طلب تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية ورئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، من السومة عقد جلسة معه خلال الفترة المقبلة، من أجل مناقشته تفاصيل أزمته الأخيرة مع فريقه.

 

وسيتم في الجلسة المقبلة بين الطرفين، مناقشة مسألة انتقال السومة إلى الأهلي المصري، خصوصًا في ظل حب آل الشيخ إلى الأخير ومساعدته بقوة في الفترة الأخيرة، الأمر الذي تجلى في صفقة تجديد عبد الله السعيد.

 

 

وكان تركي آل الشيخ، قد وعد جماهير النادي الأهلي المصري، بالتعاقد مع 4 صفقات سوبر قبل بداية الموسم الجديد، حيث لم يتم الإعلان عن أي صفقة منهم بشكل رسمي حتى الآن.

 

 

رغبة البدري


منح حسام البدري، إدارة ناديه الضوء الأخضر لضم المهاجم عمر السومة، وذلك لتدعيم هجوم الفريق الأحمر في الموسم المقبل، ورحب بشدة بضم عمر السومة رغم رفض إتمام التعاقد معه منذ فترة نظراً لتعرضه لإصابة طويلة إلا أن المهاجم الدولي استعاد مستواه الفني والبدني خلال الفترة الأخيرة.

 

ورفض حسام البدري فكرة التعاقد مع أي من مهاجمي الدوري المصري، خصوصًا في ظل عدم قناعته نهائيًا بأي مهاجم من المعروضين عليه من مختلفة أندية الدوري.

 

وكان هناك بعض وكلاء اللاعبين، عرضوا ضم عمر السعيد، مهاجم فريق وادي دجلة، إلا أن البدي رفض ذلك تمامًا.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان