رئيس التحرير: عادل صبري 12:42 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

عبد الله السعيد.. «عربون» الصلح المنتظر بين «آل الشيخ» و «الزعيم»

عبد الله السعيد.. «عربون» الصلح المنتظر بين «آل الشيخ» و «الزعيم»

تحقيقات وحوارات

تركي آل الشيخ و عبد الله السعيد

عبد الله السعيد.. «عربون» الصلح المنتظر بين «آل الشيخ» و «الزعيم»

محمد علاء 14 مارس 2018 14:05

على الرغم من تجديد عبد الله السعيد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين، إلا أن الأمر لم ينته حتى الآن، خصوصًا بعدما قررت الإدارة الحمراء عرض اللاعب للبيع أو الإعارة بنهاية الموسم الجاري.


وكان السعيد يماطل في التجديد خلال الفترة الأخيرة، إلا أن الضغوط التي تعرض لها من قبل بعض زملائه بالفريق وكذلك مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، حسمت ملف التجديد للاعب.


ويعتبر الدوري السعودي للمحترفين، هي وجهة عبد الله السعيد المقبلة، خصوصًا في ظل وجود العديد من الأسباب التي تدعم انتقاله له بداية من الموسم الجديد سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي.

 

 

دعم آل الشيخ


حرص تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، على دعم صفقة عبد الله السعيد في تمديد تعاقده مع النادي الأهلي، على هامش زيارته للقلعة الحمراء أمس الإثنين.


وجاء تجديد عقد اللاعب مع الأهلي، بالتزامن مع وجود آل شيخ في مصر، الأمر الذي يؤكد تدخله في الصفقة وإقناع اللاعب بالتجديد، على أن يتم ترضيته ماديًا وفقًا لرغبته.


وكان السعيد قد طلب الحصول على 30 مليون جنيه في الموسم الواحد، إلا أن إدارة الأهلي في النهاية جددت له التعاقد بـ15 مليون فقط، بالإضافة إلى توفير عقد إعلاني له بمبلغ كبير.


وسبق لرئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، تحمله صفقة انتقال صلاح محسن من إنبي إلى النادي الأهلي في صفقة بلغت 35 مليون جنيه.

 


 

مصالحة الهلال


يرغب آل الشيخ، في مصالحة جماهير الهلال، من خلال إهداء صفقة عبد الله السعيد لهم في الموسم الجديد، خصوصًا وأن هناك غضب عارم من الهلاليين ضد آل الشيخ.


ويأتي غضب جماهير "زعيم" الكرة السعودية من رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، بداعي أنه السبب وراء رحيل مدرب الفريق رامون دياز خلال الفترة الماضية، ورفضه استكمال مشواره مع الفريق.

 

 

ويُمني تركي آل الشيخ نفسه، بإرضاء جميع الفريق في مسابقة الدوري السعودي، وعدم مهاجمته له في وسائل الإعلام خلال الفترة القليلة المقبلة.


سالم الدوسري


كانت هناك موجة من الاعتراض لجماهير الهلال على رحيل بعض نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وعلى رأسهم سالم الدوسري الذي رحل إلى الدوري الإسباني.


وضرب آل الشيخ بكلام جماهير الهلال عرض الحائط، حيث قرر في النهاية إعارة الدوسري إلى فريق فياريال الإسباني، إلا أنه لم يشارك في أي مباراة رسمية حتى الآن، الأمر الذي زاد من احتقان جماهير الهلال ضد رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.


ويرغب آل الشيخ، أن تكون صفقة السعيد بمثابة مصالحة للجماهير في الفترة المقبلة خلال الموسم الجديد، لتكون عوضًا عن الفترة التي افتقد فيها زعيم الكرة السعودية خدمات الدوسري.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان