رئيس التحرير: عادل صبري 08:45 مساءً | الجمعة 25 مايو 2018 م | 10 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 39° صافية صافية

فيديو| قبل موقعة دوري الأبطال.. من الأفضل الـ BBC أم الـ MCN؟

فيديو| قبل موقعة دوري الأبطال.. من الأفضل الـ BBC أم الـ MCN؟

تحقيقات وحوارات

مواجهة نارية بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان

فيديو| قبل موقعة دوري الأبطال.. من الأفضل الـ BBC أم الـ MCN؟

محمد عبد الغني 14 فبراير 2018 15:49

 

يحتضن ملعب "سانتياجو برنابيو" مساء اليوم مواجهة قوية بين ريال مدريد وضيفه باريس سان جرمان في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

 

ويعول جمهور الفريقين على بعض اللاعبين لحسم الموقعة النارية، فجمهور النادي الملكي ينتظر أن يفيق الثلاثي الهجومي للفريق الـ "bbc" ( رونالدو وبيل وبنزيما) من غفوتهم هذا الموسم من أجل اللحاق بما تبقى، بعد الابتعاد عن تحقيق لقب الليجا والخروج من كأس ملك إسبانيا.

 

أما جمهور الفريق الباريسي، يبدو مطمئنا بعض الشئ، نظرا لما يتمتع به ثلاثي الهجوم الـ"mcn" (نيمار وكافاني ومبامبي)، فالثلاثي  حقق أرقاما رائعة هذا الموسم تجعلة بين الأفضل  في العالم.

 

ستاد مصر العربية يرصد في الفيديو التالي أهم أرقام الثلاثي الهجومي للفريقين، قبل المباراة المرتقبة اليوم. 

 

 

لمن الغلبة رونالدو أم نيمار؟

 

تشير الاحصائيات إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو ووالبرازيلي نيمار شاركا في جميع المباريات الست في دوري أبطال أوروبا، وأحرز رونالدو أفضل لاعب في العالم 9 أهداف، كما أنه الوحيد الذي سجل في جميع لقاءات دور المجموعات. بينما سجل البرازيلي 6 أهداف فقط.

 

وعلى الصعيد المحلي ، وبالتحديد الدوري الإسباني بالنسبة لرونالدو والفرنسي لنيمار.

 

الثنائي شارك في 18 مباراة، سجل نجم الـ"بي إس جي" 18 هدفًا بينهم 4 ركلات جزاء، فيما لم يتمكن رونالدو من تسجيل سوى 11 هدفًا بينهم 3 ضربات جزاء.

 

 

هل ينتقل نيمار إلى الميرنجي؟

 

ربما نشهد مع مطلع الموسم الجديد انضمام البرازيلي نيمار إلى ريال  مدريد بعد التقارير التي تتحدث في هذا الشأن يوميا.

 

آخر ما ظهر في هذا الأمر ، هو ما ألمّح  إليه الظاهرة البرازيلي رونالدو إلى ضرورة تعاقد ناديه السابق ريال مدريد مع مواطنه نيمار دا سيلفا ، والذي انتقل إلى فرنسا في مطلع الموسم الحالي قادماً من نادي برشلونة مقابل 220 مليون يورو.

وخلال تواجده في لندن بحفل تقديم حذاء "Mercurial 360" الجديد من شركة الأدوات الرياضية "نايك" نقلت صحيفة ميرور البريطانية تصريحات اللاعب الأفضل في العالم ثلاث مرات، وقال بهذا الصدد: "إنه لاعب استثنائي، ربما يصبح الأفضل في العالم في السنوات القليلة المقبلة، وريال مدريد من دون شك يحتاج الأفضل".

 


وانتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من الأخبار التي تشير إلى إمكانية عودة نجم السيليساو إلى إسبانيا من بوابة الريال، لكن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي نفى كل هذه الشائعات، مؤكداً بقاء النجم المميز في ناديه الحالي.

وفيما يتعلق بمباراة الليلة قال رونالدو : "هي مباراة صعبة للغاية، أنا سفير لريال مدريد وأريدهم بالتالي أن يفوزوا، لكن في المقلب الآخر يعجبني فريق سان جيرمان، إضافة لتواجد صديقي نيمار معه، والجميع يُحبه، أتمنى أن تكون مباراة كبيرة وأن يفوز الأفضل".


يُذكر أن رونالدو يُعتبر من أفضل اللاعبين في التاريخ، وهو الذي تعرض خلال مسيرته لأكثر من إصابة خطيرة منها قطع في الرباط الصليبي مرتين، ولعب لأكبر الأندية الأوروبية، في هولندا مع أياكس وفي إسبانيا مع الريال وبرشلونة وفي إيطاليا مع ميلان وإنتر.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان