رئيس التحرير: عادل صبري 07:12 صباحاً | الثلاثاء 20 فبراير 2018 م | 04 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

3 تحديات أمام الزمالك في مواجهة وادي دجلة

3 تحديات أمام الزمالك في مواجهة وادي دجلة

تحقيقات وحوارات

الزمالك ووادي دجلة - أرشيفية

3 تحديات أمام الزمالك في مواجهة وادي دجلة

محمد علاء 14 فبراير 2018 11:46

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام فريق وادي دجلة اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ24 من مسابقة الدوري الممتاز، حيث يقام اللقاء على استاد القاهرة الدولي.

 

يدخل الزمالك مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة، خصوصًا في ظل فوزه على فريق طنطا بالجولة الماضية بهدفين مقابل هدف، بالمباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري.

 

ويستعرض "ستاد مصر العربية"، في التقرير التالي، أبرز التحديات التي تواجه الزمالك في مباراة اليوم.

 

 

المربع الذهبي

يدخل فريق الزمالك مباراة اليوم، محتلاً المركز الرابع في ترتيب جدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة،جمعها من 23 مباراة، حيث فاز في 11 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وخسر مثلها.

 

ويبحث أبناء قلعة ميت عقبة، عن اقتناص النقاط الثلاثة في مباراة اليوم، من اجل وماصة زحفه نحو المركز الثاني، من أجل اللعب في دوري أبطال أفريقيا في الموسم المقبل.

 

ويعتلي النادي الأهلي صدارة مسابقة الدوري الممتاز حتى الآن برصيد 60 نقطة، بينما يأتي الإسماعيلي في المركز الثاني برصيد 46 نقطة، وأما المركز الثالث من نصيب المصري البورسعيدي برصيد 41 نقطة.

 

وهناك صراعًا قويًا بين الزمالك وسموحة على التواجد في المربع الذهبي، خصوصًا وأن الأخير يتواجد في المركز الخامس برصيد 35 نقطة.

 

استمرار التفوق على وادي دجلة

سبق وأن التقى فريق الزمالك أمام نظيره وادي دجلة من قبل في 15 مواجهة، حيث حقق خلال الفريق الأبيض الفوز في 9 مواجهات، وجاء التعادل في 6 لقاءات.

 

ولم يتذوق أصحاب الرداء الأبيض أي هزيمة من فريق وادي دجلة، الأمر الذي يُصعب من المواجهة من أجل استكمال سلسلة الانتصارات على فريق وادي دجلة.

 

وكان آخر فوز للزمالك على وادي دجلة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري الأول في شهر أكتوبر الماضي، والتي انتهت بثلاثية بيضاء.

 

ويحتل الفريق الدجلاوي المركز الرابع عشر بجدول الدوري برصيد 23 نقطة، حيث خاض 23 مباراة، فاز في 5 مواجهات، وتعادل في 8 وخسر 10.

 

الغيابات

يواجه الزمالك تحديًا آخر، نظرًا للغيابات التي طرأت على الفريق قبل مباراة اليوم، سواء بسبب ظروف الإصابات أو الإيقافات أو غيرهما من الأمور الأخرى.

 

وسيجد إيهاب جلال، المدير الفني لفريق الزمالك، أزمة في المنطقة الدفاعية، خصوصًا في ظل غياب محمود الونش؛ بسبب الإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

 

يأتي ذلك، في الوقت الذي يعاني فيه الزمالك من الناحية الهجومية، خصوصًا في ظل إصابة الثنائي نانا بوكو وباسم مرسي، للإصابة.

 

وسيلجأ الجهاز الفني لفريق الزمالك، للاعتماد على كابونجو كاسونجو، من أجل تدعيم الخط الأمامي للفريق بالمباريات.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان