رئيس التحرير: عادل صبري 05:38 مساءً | الخميس 19 أبريل 2018 م | 03 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

في الجولة الـ18 ..هدية سكندرية للأهلي بعد تعطيل الإسماعيلي

وواقعة مؤسفة بمباراة «المقاولون »

في الجولة الـ18 ..هدية سكندرية للأهلي بعد تعطيل الإسماعيلي

مصر العربية 13 يناير 2018 20:28

 

تعثر فريق الإسماعيلي على ملعبه بعدما تعادل سلبيًا أمام الاتحاد السكندري في المباراة التي جاءت ضمن المرحلة الثامنة عشر من مسابقة الدوري.

 

 

وعلى الرغم من التعثر إلا أن الإسماعيلي يظل في صدارة الدوري برصيد 41 نقطة، وفي حال  فوز الأهلي الذي يحتل المركز الثاني بـ39 نقطة على طلائع الجيش مساء الثلاثاء المقبل يسترد الصدارة مباشرة خاصة وأنه مازال له مباراة مؤجلة أمام المقاولون العرب.

 

 

ويعد  التعادل الذي جاء في الجولة  الـ18 من الدوري ، هو الخامس هذا الموسم للإسماعيلي على ملعبه.   

 

 

في المقابل، ظل الاتحاد السكندري في المركز الرابع عشر برصيد 17 نقطة ليفشل الإسباني خوان ماكيدا في تحقيق أي انتصار مع "زعيم الثغر" حيث تعادل في ثلاث مباريات وخسر في مباراة، منذ ان  تولى قيادة الفريق خلفا للفرنسي كفالي .  .

 

 

وشدت الدقيقة 31 شهدت أول فرصة من جانب الاتحاد السكندري عن طريق عرضية من أحمد كابوريا تصطدم الكرة في بهاء مجدي مدافع الإسماعيلي كادت أن تسكن الشباك قبل أن تتحول الكرة لركنية.

 

 

أخطر فرص المباراة كانت في الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 61 عن طريق الإيفواري رزاق سيسيه بعدما سدد كرة قوية ارتدت من القائم الأيمن من مرمى محمد عواد.

 

 

وكاد كريم بامبو أن يسجل هدف الإسماعيلي الأول في الدقيقة 65 بعد تسديدة من كالديرون يبعدها الهاني سليمان حارس الاتحاد لترتد إلى بامبو الذي يفشل في التسجيل.

 

 

وفي الدقيقة 66، كاد بناهيني مهاجم الإسماعيلي والاتحاد الحالي أن يفتتح أهداف المباراة لكن محمد عواد نجح في إبعاد الكرة عن مرماه. «حماس» و«الجهاد» تقاطعان اجتماع  المجلس المركزي برام الله ..وهذه هي الأسباب.  

 

 

من جانبه قال أبو طالب العيسوي المدير الفني للإسماعيلي في تصريحات صحفية عقب المباراة إن "الفريق لعب بتعجل كبير، وذلك أدى إلى عدم الوصول لمرمى المنافس"، مضيفا "الدوري مازال طويلا، سنغلق ملف مباراة اليوم ونبدأ في الاستعداد لمواجهة المقاولون يوم الأربعاء".

 

واقعة مؤسفة 

فيما  شهد ملعب مباراة الرجاء المطروحي ،والمقاولون العرب واقعة مؤسفة ، عندما سقط علي العربي لاعب الرجاء أرضا بعد اصطدام مع إبراهيم صلاح لاعب المقاولون العرب، وسط حالة من الصراخ من قبل لاعبي الفريقين، بعد أن فقد اللاعب الوعي .  

 

 

وتوجه اللاعبون والمدير الفني لفريق الرجاء ، رمضان السيد ، صارخين في المسئولين عن ملعب المباراة ، مطالبين إياهم بفتح أبواب الملعب سريعا أمام سيارة الإسعاف لإنقاذ اللاعب. 

 

وتم إجراء الإسعافات اللازمة ، حتى تمكن اللاعب من الوقوف على قدميه مرة أخرى ليخرج بعدها من الملعب بمساعدة من زملائه .   

 

وانتهت المباراة المثيرة  بفوز الرجاء ، بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت  الأصلي للمباراة

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان