رئيس التحرير: عادل صبري 04:54 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

تعرف على القنوات الناقلة للسوبر المصري

تعرف على القنوات الناقلة للسوبر المصري

محمد متولي 11 يناير 2018 12:08

أتمت شركة بريزنتيشن سبورت، راعى الكرة المصرية، الاتفاق بشكل رسمى نقل مباراة السوبر مساء الجمعة بملعب هزاع بن زايد بمدينة العين بين فريقي الأهلي والمصري، عبر 3 قنوات فضائية.

 

وتنطلق المباراة في السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة بتوقيت الإمارات عبر قنوات أون سبورت المصرية، وأبو ظبى الرياضية، وكذلك قناة دبى الرياضية التى تنقل المباراة لأول مرة هذا الموسم، بعدما كان السوبر يذاع فقط من خلال أون سبورت وأبو ظبى.

 

وتحيي الفنانة شيرين عبدالوهاب حفلا خاصًا على هامش المباراة برعاية وتنظيم شركة "بريزنتيشن سبورت".

 

خاض المارد الأحمر ثلاث مباريات في الامارات خلال السنوات القليلة الماضية، الأولى كانت بالسوبر المصري 2015 أمام الزمالك وحسمها الأحمر بنتيجة (3-2)، والثانية كانت ودية أمام روما الايطالي في مايو 2016 وفاز بها أبناء القلعة الحمراء بنتيجة (4-3)، والثالثة كانت أمام الزمالك من جديد بسوبر 2016 وفاز فيها الزمالك بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمواجهة بالتعادل السلبي.

 

يعقد، اليوم الخميس، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر بين فريقي الأهلى والمصري، والمقرر إقامتها غدا الجمعة، بملعب هزاع بن زايد بالإمارات .

 

ومن المقرر أن تعلن شركة "برزنتيشن" الراعية للمباراة، جميع التفاصيل والكواليس الخاصة بالمباراة.

 

ومن المنتظر أن يحضر كلا من حسام البدرى مدرب الأهلي، وحسام حسن مدرب المصرى، للكشف عن آخر استعدادات الفريقين قبل لقاء الغد المرتقب.

 

يغيب عن الأهلي في هذه المباراة المدافع رامي ربيعة بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة في مباراة القمة ضد الزمالك، كما يستمر غياب محمد نجيب بداعي الإصابة، وسيعود شريف إكرامي من الإصابة .

 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل في حراسة المرمى محمد الشناوي الدفاع علي معلول - أيمن أشرف - سعد سمير - أحمد فتحي وفي خط الوسط حسام عاشور - عمرو السولية مؤمن زكريا - عبد الله السعيد - وليد سليمان وفي الهجوم وليد أزارو.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان