رئيس التحرير: عادل صبري 04:53 مساءً | الجمعة 20 أبريل 2018 م | 04 شعبان 1439 هـ | الـقـاهـره 37° غائم جزئياً غائم جزئياً

التشكيل المتوقع للأهلي والمصري قبل مبارة السوبر

مؤتمر صحفي اليوم لكشف كواليس النهائي

التشكيل المتوقع للأهلي والمصري قبل مبارة السوبر

محمد متولي 11 يناير 2018 07:51

يعقد، اليوم الخميس، المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر بين فريقي الأهلى والمصري، والمقرر إقامتها غدا الجمعة، بملعب هزاع بن زايد بالإمارات .

 

ومن المقرر أن تعلن شركة "برزنتيشن" الراعية للمباراة، جميع التفاصيل والكواليس الخاصة بالمباراة.

 

ومن المنتظر أن يحضر كلا من حسام البدرى مدرب الأهلي، وحسام حسن مدرب المصرى، للكشف عن آخر استعدادات الفريقين قبل لقاء الغد المرتقب.

 

يغيب عن الأهلي في هذه المباراة المدافع رامي ربيعة بسبب إصابته بشد في العضلة الضامة في مباراة القمة ضد الزمالك، كما يستمر غياب محمد نجيب بداعي الإصابة، وسيعود شريف إكرامي من الإصابة .

 

ومن المتوقع أن يبدأ الأهلي بتشكيل في حراسة المرمى محمد الشناوي الدفاع علي معلول - أيمن أشرف - سعد سمير - أحمد فتحي وفي خط الوسط حسام عاشور - عمرو السولية مؤمن زكريا - عبد الله السعيد - وليد سليمان وفي الهجوم وليد أزارو.

 

وفي النادي المصري يغيب عن المبارة إسلام أبو سليمة الذي تعرض لإصابة ستبعده عن الملاعب حوالي 6 أشهر.

 

ومن المتوقع أن يبدأ العميد حسام حسن بتشكيل محمد حمدي - إسلام صلاح - محمد كوفي - كريم العراقي فريد شوقي - عمرو موسى أحمد شكري - عبد اللطيف جريندو - عبد الناصر محمد- أحمد جمعة.

 

يشار إلى أن النادي الأهلي يخوض هذا السوبر بعد حصدهم لثنائية الدوري والكأس في الموسم الماضي، أما النادي المصري سيخوض المبارة بعد وصل لنهائي كأس مصر في الموسم الماضي أمام الأهلي  الذي خسر منه بنتيجة (2-1).

 

وفي هذا السياق يصل وفد من النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى الإمارات صباح غد الجمعة، استعدادًا لمؤازرة فريقه أمام النادي المصري في مباراة السوبر، التي تقام على استاد هزاع بن زايد بالإمارات.

 

ويضم الوفد كلاً من العامري فاروق، نائب الرئيس وخالد الدرندلي أمين الصندوق، والمهندس خالد مرتجي، عضو المجلس، وحلمي عبد الرازق، المستشار القانوني لمجلس الإدارة .

 

وينهى وفد النادي الأهلي زيارته إلى السعودية، اليوم الخميس، بعد إنهاء كافة الاجتماعات الخاصة بمشروع القرن "استاد الأهلي" والتي استمرت على مدار اليوم؛ لبحث كافة الأمور التي تتعلق ببناء استاد الأهلي من مختلف النواحي.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان