رئيس التحرير: عادل صبري 04:12 مساءً | الأحد 19 نوفمبر 2017 م | 29 صفر 1439 هـ | الـقـاهـره 28° غائم جزئياً غائم جزئياً

حسام البدري يقرر الإستغناء عن نجم الأهلي في يناير القادم

حسام البدري يقرر الإستغناء عن نجم الأهلي في يناير القادم

تحقيقات وحوارات

عبدالله الشامي

حسام البدري يقرر الإستغناء عن نجم الأهلي في يناير القادم

متابعات 11 نوفمبر 2017 20:38

في مفاجأة من العيار الثقيل، استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري، على الاستغناء عن السوري عبدالله الشامي مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

وتعاقد الأهلي مع المدافع السوري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من الصفا اللبناني عن طريق الشرط الجزائي بعقده والذي وصل إلى 50 ألف دولار، لتعويض رحيل أحمد حجازي مدافع الأحمر الذي خرج للإعارة لفريق وست بروميتش ألبيون الإنجليزي.

 

واعترف البدري لجهازه المعاون بالنادي الأهلي أنه غير مقتنع بإمكانيات اللاعب، مشيرا إلى أن قدراته الفنية والبدنية أقل بكثير من إمكانيات مدافعي الفريق الحاليين سعد سمير ورامي ربيعة ومحمد نجيب.

 

وكان أحمد أيوب المدرب العام للأهلي والقائم بأعمال المدير الفني، قد قرر استبعاد عبدالله الشامي من قائمة الفريق للقاء تليفونات بني سويف بكأس مصر والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بخمسة أهداف دون رد.

 

وفضل “أيوب” الاعتماد على أيمن أشرف ومحمد هاني في مركز قلب الدفاع، في ظل غياب الثنائي الدولي رامي ربيعة وسعد سمير المنضمان لمعسكر المنتخب استعدادا لمواجهة غانا.

الأهلي يبحث عن مدافع سوبر

 

وقرر المدير الفني البحث عن مدافع سوبر، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، لتدعيم صفوف الفريق، في ظل إصابات محمد نجيب المتكررة و رحيل حجازي لوست بروميتش الإنجليزي.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان