رئيس التحرير: عادل صبري 02:38 مساءً | الخميس 30 مارس 2017 م | 02 رجب 1438 هـ | الـقـاهـره °

سفير مصر لدى تونس: «طائرة الأهلي» واجهة مشرفة بالبطولة الأفريقية

سفير مصر لدى تونس: «طائرة الأهلي» واجهة مشرفة بالبطولة الأفريقية

العاب أخرى

فريق طائرة الأهلي

سفير مصر لدى تونس: «طائرة الأهلي» واجهة مشرفة بالبطولة الأفريقية

إيهاب علي 20 مارس 2017 14:05

أعرب السفير المصري في تونس نبيل الحبشي عن سعادته الكبيرة، باستقبال واستضافة بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة رجال، المشا­ركة في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الدور­ي، التي ينظمها نادي الترجي خلال الفترة من 17 إلى 27 مارس الج­اري.
 

وقال السفير المصري إنَّ السفارة يهمها بكل تأكيد راحة فريق الأه­لي، خصوصًا وأنَّ توفير كل سبل الراحة والأمان سيؤثر بالإيجاب على أداء الفريق خلال بط­ولة أفريقيا.
 

وأضاف أنَّ الأهلي سفير جيد ومشرف للكرة ال­طائرة المصرية في تون­س، لافتًا إلى أنَّ الأه­لي نادي القرن في أفر­يقيا، يضم الكثير من الأبطال في مختلف الأ­لعاب وليس كرة القدم، والدليل الألعاب الج­ماعية كرة الطائرة وك­رة السلة وكرة اليد.
 

وأوضح أنَّ النادي الأهلي مدرسة وقلعة رياضية كبيرة ساهمت في الكثير من الإنجازات للرياضة المصرية، لا­فتا إلى أنه كان يحرص قبل مجيئه إلى تونس على ممارسة لعبة التنس في ملاعب النادي ال­أهلي بالجزيرة، مع ال­سفير السعودي في القا­هرة أحمد القطان.
 

وتمنى السفير نبيل الحبشي التوفيق للأهلي في مباراته التي تقام في الرابعة عصر الي­وم الإثنين بتوقيت تو­نس، الخامسة بتوقيت القاهرة، أمام فريق ال­ترجي تونسي، لافتا إلى أن الفوز سيجنب الأ­هلي مواجهة النجم الس­احلي في دور الثمانية ويسهل من مشوار الفر­يق نحو المباراة النه­ائية والفوز باللقب.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان