رئيس التحرير: عادل صبري 08:08 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

«مصطفى عبدالخالق»: لائحة مرتضى لم تحترم أعضاء الزمالك

في حوار خاص لـ«ستاد مصر العربية»

«مصطفى عبدالخالق»: لائحة مرتضى لم تحترم أعضاء الزمالك

محمود فؤاد 09 نوفمبر 2017 19:08

رغم صعوبة المنافسة، واحتدام المعركة، قرر الدفع بأوراقه ليخوض الانتخابات، وعندما دخلها.. لم يقبل دور «الكومبارس» كما يصفه، بل أرادها من موضع المعارضة ضمن قائمة «أحمد سليمان»، لا يخشى تصادما مع أحد، يؤكد أن هدفه خدمة نادي الزمالك.. وفقط.

 

«مصطفى عبدالخالق» عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق والمرشح على العضوية فى الإنتخابات المقرر لها يوما 23 و24 من الشهر الجاري، شخصية زملكاوية حتى النخاع، سبق أن تقدم باستقالته عقب مذبحة الدفاع الجوي التي راح ضحيتها 21 من جماهير الزمالك، في حواره مع «استاد مصر العربية» بعد تقديم أوراق ترشحه للانتخابات، يتناول «عبدالخالق» رأيه فى الانتخابات المقررة واستبعاد هاني العتال وأمور أخرى كثيرة خلال هذا الحوار.


▄ في البداية .. ماذا عن آخر شكوى تقدمت بها لبطلان الانتخابات داخل الزمالك؟

 

- إذا قضت لجنة التسوية وفض النزاعات باللجنة الأولمبية المصرية ببطلان لائحة الزمالك بعد الانتخابات فسيتم بطلان انتخابات النادي على أن تتم إعادتها خلال ثلاثة أيام من قرار بطلان الانتخابات وهذا قرار واضح وصريح.

 

▄ لماذا تقدمت باستقالتك من المجلس الحالي؟

 

- رئيس الزمالك الحالي مرتضى منصور لا يرى إلا نفسه ومصلحته فقط، وينفرد بالقرارات داخل المجلس وعدم تنفيذ الوعود الانتخابية كانت أحد أسباب استقالتي لأنني كنت رافضا لأسلوبه وعلى الجميع أن يعلم أن أحداث مباراة الزمالك وإنبي والتي راح ضحيتها عدد من الجماهير البيضاء دفعتنى أيضا للاستقالة.

 

▄ ولماذا اخترت قائمة أحمد سليمان فى الانتخابات؟

 

- قررت الترشح على قائمة أحمد سليمان نظرا لأنه الأقرب إلى أفكاري كما أن القائمة تضم مجموعة متجانسة وكل شخص يقهم فى تخصصه وجميعهم هدفهم النادي وليس لنا أي مصالح شخصية

* ولماذا هاجمت مرتضى منصور بسبب زيادة الأعضاء؟

- أمر غريب زيادة الأعضاء بنسبة 40% في آخر 3 سنوات في هذه المساحة الضيقة للنادي بمنطقة ميت عقبة ولم يتم إنشاء فرع جديد حتى يسع لكل تلك الأعداد وهو ما ينذر بمشكلة حقيقية.

▄ وكيف ستعالجون هذا الأمر بعد النجاح؟

- أهم أهدافنا هو افتتاح المرحلة الأولى لفرع النادي بـ6 أكتوبر من خلال إنهاء 25% من المبنى الاجتماعي هناك وذلك لتخفيف الحمل عن المقر الحالي

 

▄ لماذا رفضت لائحة الزمالك الداخلية؟

 

- لأنها لم تحترم أعضاء الجمعية العمومية وضيق الوقت منع الجميع من الاطلاع عليها ومرتضى منصور قام بتفصيلها من أجل مصالح شخصية ووجود نائبين لخدمة نجله أحمد حتى يقوم بتوريثه النادي ولن يحدث ذلك.

 

▄ وهل بالفعل منشآت النادى ليست مصصمة وفق الأسس الجيدة؟

 

- بالفعل إذا تعرض نادي الزمالك لأمطار غزيرة في الفترة المقبلة سيعاني النادي من أزمة بسبب سوء منظومة الصرف في النادي والمنشآت ليست مصممة على أسس جيدة.

 

▄ كيف كنت تتابع هجوم «مرتضى منصور» على شخصك؟

 

- مش بخاف من حد ولا أنظر الى كل ما يقوله لأن الكل يعلم أسلوبه وللعلم الصوت العالى دليل على الضعف وعدم الثقة بالنفس.

 

▄ وماذا كان يريد رئيس الزمالك بإجراء تحليل المخدرات داخل النادي؟

 

- لا أعلم تمسكه بذلك على الرغم من أن اللائحة التى اعدها بنفسه واعتمدتها الجمعية العمومية تقتضي بإجراء التحليل في إحدى المستشفيات الحكومية وليس داخل النادي ونحن التزمنا بذلك وأحال الأمر حاليا لمديرية الشباب والرياضة لاتخاذ القرار النهائي ولكن اللائحة تنصفنا وهذه الأساليب الرخيصة تعودنا عليها.

 

▄ وكيف ترى قرار استبعاد هاني العتال؟

 

- الأمر لا يرقى سوى لتوصية من مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي وهذه التوصية غير مطابقة للقانون أو اللائحة وستتخذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن والعتال ليس مزورا لعضويته، والقانون سينصفه فى النهاية ورئيس النادى اتخذ هذا القرار لأنه يعلم مدى قوة العتال وأنه قادر على اسقاط نجله أحمد.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان