رئيس التحرير: عادل صبري 04:51 مساءً | السبت 22 سبتمبر 2018 م | 11 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 34° صافية صافية

كارلو أنشيلوتي على وشك الرحيل من بايرن ميونخ

بعد الخسارة التاريخية

كارلو أنشيلوتي على وشك الرحيل من بايرن ميونخ

محمد علاء 28 سبتمبر 2017 14:55

ذكرت مصادر مقربة من أروقة العملاق البافاري، بايرن ميونخ، أن هناك نية لرحيل المدير الفني الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، عن صفوف الفريق الألماني، وذلك بعد الخسارة التي تلقاها فريقة بالأمس على ملعب حديقة اﻷمراء.

 

كان قد خسر فريق بايرن موينخ أمام مُضيفه، باريس سان جيرمان، بثلاثة أهدافًا دون رد، الخسارة التي تعد الأكبر في تاريخ الفريق على مدار 21 عام بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وقد ذكرت شبكة "ESPN" أن مصادر لها وصفتها بأنها مطلعة على الشئون الداخلية للفريق الألماني، قد أكدت أن الإجتماع الطارئ الذي جمع إدارة النادي اليوم الخميس قد ينتهي بإقالة أنشيلوتي وإعفاءه من منصبه كمديرًا فنيًا للنادي، في حين يفترض أن يكمل مساعده "ويلي ساينول" المهمة حتى إعلان إسم المدير الفني القادم للفريق.

 

كارلو أنشيلوتي كان قد حصل على لقب الدوري الألماني في العام الماضي، لكنه قد خرج على يد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا، وكذلك خسر بطولة الكأس الألمانية على يد بوروسيا دورتموند.

 

 يذكر أن حامل لقب الدوري الألماني قد بدأ دوري هذا العام بداية مهتزة، وأنه الآن يخسر صدارة الترتيب لصالح فريق بوروسيا دورتموند الذي قد أكدت ذات المصادر أن مدربه السابق، توماس توخيل، قد يكون أحد البدائل المتاحة للمدرب الإيطالي داخل عقل إدارة نادي بايرن موينخ.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان

    اعلان