رئيس التحرير: عادل صبري 04:36 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

غضب أحمد الطيب من هدف إيفونا

غضب أحمد الطيب من هدف إيفونا

محمد هاني 16 فبراير 2016 10:15

انتقد المعلق أحمد الطيب المعروف بانتمائه لنادي الزمالك قناة النيل للرياضة بسبب تكرار عرض هدف الجابوني ماليك إيفونا لاعب الأهلي في مرمي الزمالك.

 

وكتب الطيب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": (قناة الدولة تختلف عن القنوات الخاصة) هذا هو الطبيعى. ولكن تكرار إعادة لقطة هدف إيفونا للأهلى فى مرمى الزمالك "عمّال على بطّال" رغم أن الأهلى لعب مباراة الجيش وتعادل فى السويس عقب مباراة الزمالك إلا أن قناة النيل للرياضة التى تمتلك حقوق مباراة الأهلى والجيش وتسجيل المباراة لديها تصرّ على إعادة الهدف فى برنامج صباح الرياضة ( اليوم الثلاثاء ) رغم أن الحوار ليس له علاقة بالمباراة تحديداً إلى جانب التركيز على موضوع ( السحر و الشعوزة ) وتكرار نطق الكلمة ( السحر ) ( السحر ) من مقدمة البرنامج ( و هى لاعبة سابقة فى النادى الأهلى ) ليست منى عبد الكريم ولا هناء حمزة، وهذا يختلف كثيراً مقارنة بتكرار كلمة ( عبده البقال ) عقب تصريح عادل هيكل عندما قال إن الأهلى كان يشترى المباريات بواسطة أحد رموز النادي ( عبده البقال )

 

وأضاف الطيب: قناة النيل أبداً لم تكن ولن تكون صوت ناد على حساب الآخر، للأسف البعض يتبارى فى إظهار حبّه ودفاعه عن الأهلى ومنافسة زملائه داخل القناة فى إظهار ذلك، أي استفزاز لجماهير وشباب يحتاج إلى الحكمة فى اختيار ما يعرض له وعليه.

 

وتابع المعلق الرياضي المنتمي للزمالك: ( قناة النيل ) أكبر من كده ومصر أكبر من كل كده، و فى الآخر يقوللك المعلق ده ( شكله زملكاوى ). جريمة تستحق العقاب وآخر يفتخر بصوت عال أنه (أهلاوى ) غير معقول!!! مش كده ولاّ ايه؟

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان