رئيس التحرير: عادل صبري 11:16 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

إينو يتحدث عن هدف "السوبر" ونقاط قوة الاهلي والزمالك

إينو يتحدث عن هدف السوبر ونقاط قوة الاهلي والزمالك

رياضة مصرية

معتز إينو

إينو يتحدث عن هدف "السوبر" ونقاط قوة الاهلي والزمالك

محمد مصلوح 20 يوليو 2015 16:28

توقع معتز بالله إينو لاعب فريق طلائع الجيش الحالى، أن تكون مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامتها غدا، الثلاثاء، على استاد برج العرب، صعبة على الفريقين كالعادة.


وقال إينو في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية" :" أتمنى من الله أن تخرج  المباراة  بالشكل الذى يليق بالفريقين خاصة أن الدورى حسم بنسبة 99 % للزمالك الذلى يحتاج لنقطة واحدة ولذلك سيلعب الزمالك بارتياحية أكثر من الأهلي حيث سيلعب الأبيض على نتيجة الفوز أو التعادل بينما سيخوض الأهلي اللقاء تحت ضغط حيث يسعى لاعبيه لإفساد فرحة الزمالكاوية بالدورى من خلال تحقيق الفوز فى القمة.

و أضاف إينو أن مباراة القمة تحظى دائمًا بجماهيرية عالية جدًا على مستوى الوطن العربى، ولذلك صعب توقع نتيجتها.
 

وأشار إينو إلي أن هناك 3 لاعبين فى الزمالك هم باسم مرسى و أيمن حفنى و مصطفى فتحى يحققون الفارق لفريقهم هذا الموسم، ومن المحتمل أن يكونوا الاوراق الرابحة للزمالك، وفى الأهلي سيكون الثلاثى رمضان صبحى وعمرو جمال و محمود حسن تريزيجيه كلمة السر فى أداء فريقهم.

 

وعن ذكرياته مع القمة كلاعب أوضح إينو  قائلًا  :"لقد خضت مباراة القمة كلاعب  مع الفريقين وأعتبر مباريات القمة أفضل ما لعبت فى حياتى وأتمنى أن ألعب كل يوم مباراة قمة، ومن لن أنسى أبداً هدفى وأنا ضمن صفوف الأهلي فى شباك عبد الواحد السيد في  السوبر المصرى وفوزنا بهدفين لهدف وحصلنا على البطولة".


واختتم إينو تصريحاته مطالبًا ﻻعبى الفريقين بأن يكونوا على قدر المسؤولية وأن يظهروا بصورة ﻻئقة ترتقى بتاريخ الفريقين فى الكرة المصرية.


لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان