رئيس التحرير: عادل صبري 04:40 صباحاً | الخميس 18 أكتوبر 2018 م | 07 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

بيان ناري من وادي دجلة حول مشكلة الميرغني

بيان ناري من وادي دجلة حول مشكلة الميرغني

رياضة مصرية

أحمد الميرغني

بيان ناري من وادي دجلة حول مشكلة الميرغني

سيد نبوي 05 يوليو 2015 09:16

خرج المسؤولين بنادي وادي دجلة الرياضي، عن صمتهم حول مشكلة لاعب الفريق أحمد الميرغني الأخيرة، والتي أثارت الكثير من الجدل في وسائل الإعلام في الآونة الأخيرة.


ونشرت الصفحة الرسمية للنادي، على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" :

"بيان توضيحي

بخصوص واقعة أحمد الميرغني لاعب النادي

١- اللاعب تعمد إثارة الجدل في الآونة الأخيرة و أثارت بعض تدويناته الأخيرة جدلاً بين قطبي الكرة المصرية مما إستدعى تحذيره من إثارة الفتن من خلال تصريحاته التي قد لا تنسب له فقط بل لناديه أيضاً.
٢- عام ٢٠١٢ أرسى النادي مبدأً هاماً و هو عدم التطرق للأمور السياسية و عدم إظهار أي إنتمائات سياسية علناً من أي من العاملين بالنادي و هو ما تجلى في قيام النادي بتوبيخ مديره الفني آنذاك لوصفه جماعة سياسية بالكذب.
٣- تعمد اللاعب الخروج بتصريح جديد مثير للجدل و ذو طابع سياسي عشية مباراة النادي مع النادي الأهلي و هو ما أدى لإستبعاده من قائمة المباراة و حرمانه من استكمال باقي المباريات دون المساس بعقده الساري حتى نهاية الموسم الحالي.
٤- سيتم تطبيق لائحة الجزاءات على اللاعب المذكور عن كل الأخطاء التى إرتكبها و طبقاً لعقده الساري حتى نهاية الموسم الحالي و سيتسلم باقي مستحقاته في مواعيد إستحقاقها.
٥- نادي وادي دجلة يندد و يشجب التطاولات و البذاءات التى نالها اللاعب من البعض و يشدد على أن الخطأ لا يواجه بخطأ أفدح إلا أن اللاعب هو الذي وضع نفسه في هذا الموقف، اولا بإثارة الجدل من خلال تصريحاته المتكررة و ثانياً بذهابه لأحد البرامج التلفزيونية و وقوعه فخاً لمن أرادوا التعدي عليه.
٦- نادي وادي دجلة يحمل اللاعب و بعض مروجي الشائعات المسئولية فيما تعرض له من تطاول المدافعين عن اللاعب على النادي ظناً منهم أن النادي قد ألغى عقد لاعبه لقيامه بالهجوم على أداء رئيس الجمهورية على غير الحقيقة التي تقول أن النادي أوقف لاعبه ٤ مباريات لتحدثه في أمور سياسية.

# لا تخلطوا الرياضة بالسياسة ولا الرياضة بالدين و لا الدين بالسياسة".

وشن الميرغني هجومًا على رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، من خلال تدوينة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، آثارت العديد من المشاكل للاعب.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان