رئيس التحرير: عادل صبري 02:17 صباحاً | السبت 17 نوفمبر 2018 م | 08 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

محترفو الفراعنة: بقاء صلاح في تشيلسي أفضل

محترفو الفراعنة: بقاء صلاح في تشيلسي أفضل

محمد مصلوح ولؤي هشام 13 ديسمبر 2014 12:34

"صلاح من اللاعبين الذين أحبهم، أنا أثق فيه وهو جزء من خططنا المستقبلية، صلاح لن يذهب إلى أي مكان في يناير"، الكلمات السابقة قالها البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق تشيلسي، ليعلنها صريحة أمام الجميع أنه لا يرغب في رحيل صلاح عن قلعة ستامفورد بريدج.

 

لكن هل استمرار صلاح مع البلوز هو الأصلح له أم لا؟، هذا السؤال طرحه "استاد مصر العربية" على أبرز اللاعبين المصريين الذين احترفوا في الملاعب الأوروبية.

 

أكد محمد فاروق، لاعب الأهلي وأنقرة التركي السابق، أن الإعارة هي الأصلح لصلاح حتى يكتسب خبرات ويصل إلى مرحلة النضج التي طالبه بها مورينيو، لافتًا إلى أن فشله في الخروج عن طريق الإعارة؛ فالأنسب له هو الاستمرار لأن تشيلسي نادي كبير.

 

ويرى ياسر رضوان، لاعب الأهلي وهانزا روستوك الألماني السابق، أن الأنسب لصلاح هو البقاء في تشيلسي، ففريق بحجم وقيمة البلوز سيشكل فارقاً لصلاح وسيمثل إضافة كبيرة له، خاصةً وأنه أحد كبار الأندية في العالم وستحسب في تاريخ صلاح أنه لعب لهذا النادي يومًا ما وعليه التمسك بالفرصة حينما تتاح له.

 

ووافق سمير كمونة، لاعب كايزر سلاوترن الألماني وبوربوسابور التركي السابق، زميليه السابقين في الرأي، بأنه يجب أن يستمر صلاح مع تشيلسي، موضحًا أن اللعب لفريق كبير بهذا الحجم، سيكسبه الكثير من المهارات والقدرات المختلفة، ومع الوقت سيحصل على فرصة المشاركة.

 

وأكد محمد عمارة، لاعب هانزا روستوك والأهلي السابق، على رأي سابقيه بأن يكمل صلاح مع تشيلسي لأنه فريق كبير قائلاً إنه طالما اللاعب يشارك في التدريبات وبقوة فسوف تأتي فرصة المشاركة مع الوقت فليس عليه سوى الصبر حتى تواتي له فرصة اللعب.

 

وفي المقابل، فإن حسام غالي، لاعب توتنهام الإنجليزي السابق والأهلي الحالي، صمم على أن صلاح يجب أن يستمر مع تشيلسي، لاسيما وأن فرصة اللعب لنادي أوروبي كبير لا تتكرر كثيرًا، وحينما تأتي تلك الفرص فأنه يجب التشبث بها.

 

وقال عبد الظاهر السقا، لاعب كنتشلربيرليكي وكونيا سبور التركيين، إن سن صلاح يسمح له أن يصبر قليلاً حتى تأتي له الفرصة التي يجب أن يتمسك بها حينما يأتي الوقت المناسب وأنه ربما يكون مورينيو يضغط عليه من أجل أن يخرج أفضل ما لديه ولكن لو انتقل صلاح إلى الدوري الإيطالي فأنه سينجح خاصة وأن الكالتشيو يفتقد حاليًا للاعبين المهاريين من أمثلة صلاح .  

 

 

 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان