رئيس التحرير: عادل صبري 04:05 صباحاً | الخميس 13 ديسمبر 2018 م | 04 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

مفاجأة.. التليفزيون باع الوهم للأهلي

مفاجأة.. التليفزيون باع الوهم للأهلي

تحقيقات وحوارات

محمود طاهر مع عصام الأمير

مفاجأة.. التليفزيون باع الوهم للأهلي

إيهاب محروس 21 أكتوبر 2014 18:04

النار تحت الرماد.. أفضل وصف لعلاقة النادي الأهلي مع التلفزيون المصري خلال المرحلة الحالية، بعدما باع التليفزيون الوهم لمسئولي القلعة الحمراء بالحصول علي 40 مليون جنيه مقابل بث مباريات الفريق الأحمر في الموسم الحالي للدوري الممتاز، ليتكرر سيناريو كل موسم بين الطرفين.

 

وعلمت "بوابة مصر العربية" بوجود أزمة جديدة بين التليفزيون المصري ومجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة المهندس محمود طاهر خلال الأيام الماضية بسبب عدم التزام التليفزيون بسداد مستحقات البث في المواعيد المتفق عليها في العقد، بعدما طلب مسؤولي التليفزيون تأجيل سداد قيمة القسط الثاني من مستحقات البث  البالغ قيمته 5 ملايين جنيه، بداعي تأجيل عدد من مباريات الفريق الأول في الأسابيع الأولي للدوري وعدم إذاعتها في موعدها.

 

الغريب في الأمر أن مسئولي النادي الأهلي لم يستفيدوا من خطأ الأندية الذي سبق وباع حقوق بث مباريات الفريق الأحمر للتليفزيون دون الحصول علي المبالغ المتفق عليها، ومازال حتي الآن لم تحصل الأندية علي مستحقاتها لدي التليفزيون.

 

وتخشي إدارة النادي الأهلي من ظهور الأزمة مع التليفزيون علي السطح حتي يتعرض المجلس حتي لا يتعرض المجلس للانتقاد خاصة من الأندية التي باعت حقوق بث مبارياتها لشركة "برزينتيشن" بقيادة نادي الزمالك.

 

الجدير بالذكر أن الأهلي باع حقوق بث مبارياته في الموسم الجاري مقابل الحصول علي 40 مليون جنيه مقسمة علي 8 أقساط قيمة الواحد منها 5 ملايين جنيه.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان