رئيس التحرير: عادل صبري 05:16 مساءً | الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 م | 09 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

ورقة الأهلي.. سلاح «كهربا» للحصول على مطالبه من «الزمالك»

ورقة الأهلي.. سلاح «كهربا» للحصول على مطالبه من «الزمالك»

أكرم نوار 16 نوفمبر 2018 23:24

أصبح مستقبل محمود كهربا مهاجم نادي الزمالك في صدارة الملفات المطروحة على إدارة القلعة البيضاء في الوقت الحالي، بعدما شهدت الأيام الأخيرة عددًا من التطورات غير المطمئنة بالنسبة لاستمرارية اللاعب مع الكتيبة البيضاء.

 

ومرة أخرى عاد الجدل حول تعاقد كهربا مع الزمالك إلى الواجهة من جديد، وهو الملف الذي دار حوله الكثير من اللغط قبل بداية الموسم الحالي، وكان سببًا في توتر شاب علاقة اللاعب مع إدارة النادي قبل أن يعود الهدوء مرة أخرى للأجواء بين الطرفين.

 

فتوى رسمية

 

وخلال الساعات الماضية خرج مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة شئون اللاعبين بالجبلاية، معلنًا أن تعاقد كهربا مع نادي الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

 

وأوضح عبد الغني أن العقد الجديد الذي وقعه اللاعب مع الزمالك قبل إعارته إلى اتحاد جدة السعودي صيف عام 2016 - والذي يفترض أن ينتهي في صيف عام 2020 - لم يتم توثيقه، وبالتالي أصبح كأن لم يكن.

 

إنذار مبكر

 

وتزامن حديث مجدي عبد الغني عن قرب انتهاء تعاقد كهربا مع الزمالك مع حديث آخر عن توقيع اللاعب لصالح النادي الأهلي، وهو الأمر الذي أكده عفت نصار لاعب الزمالك السابق في تصريحات له تناقلتها عدد من وسائل الإعلام.

 

وحتى إن لم تصح أنباء توقيع كهربا للأهلي إلا أنها باتت بمثابة ناقوس خطر يدق مسامع مسئولي الزمالك، ويحثهم على التحرك بسرعة لتأمين بقاء كهربا في صفوف الكتيبة البيضاء.

 

تجاوب سريع

 

ويبدو أن تيقن مسئولي الزمالك من عدم قانونية العقد الجديد الذي وقعه كهربا قبل إعارته لاتحاد جدة دفع مسئولي القلعة البيضاء لإظهار حسن النية تجاه اللاعب الدولي، من خلال التأكيد على استعداد النادي لتنفيذ مطالبه والتمسك ببقائه في صفوف الفريق.

 

ويشترط كهربا تصنيفه ضمن اللاعبين أصحاب عقود الفئة الأولى بنادي الزمالك، للموافقة على تجديد عقده مع النادي وهو المطلب الذي تتجه النية داخل إدارة الزمالك للموافقة عليه، رغم أنها سبق ورفضته بشكل قاطع قبل أشهر وقتما كانت تردد أن تعاقد اللاعب مع النادي ما يزال ممتدًا لصيف عام 2020.

 

مخاوف قائمة

 

ومع اقتراب عملية الغربلة الموسعة التي يعتزم النادي الأهلي إجراءها في صفوف فريق الكروي، يتزايد معدل القلق لدى مسئولي الزمالك خشية تمكن النادي الأحمر من خطف كهربا، خصوصًا وأن اللاعب يحق له التوقيع لأي ناد دون الرجوع للزمالك في يناير المقبل، بالتزامن مع دخوله فترة الـ6 أشهر الأخيرة من تعاقده الحالي مع الزمالك.

 

والمؤكد أن ظهور النادي الأهلي كطرف في معركة الشد والجذب القائمة بين كهربا وإدارة الزمالك، سيدفع الأخيرة للإسراع بإنهاء إجراءات تجديد عقد اللاعب، وتنفيذ مطالبه من أجل قطع كل الطرق الممكنة أمام إمكانية انتقاله للنادي الأهلي، خصوصًا وأنه أصبح أحد العناصر الأساسية التي يعول عليها السويسري كريستيان جروس مدرب الزمالك في خططه الفنية مع الفريق الأبيض.

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان