رئيس التحرير: عادل صبري 08:36 صباحاً | الأربعاء 14 نوفمبر 2018 م | 05 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

دونجا.. نجم الزمالك الذي ضل الطريق بالبيت الأبيض

دونجا.. نجم الزمالك الذي ضل الطريق بالبيت الأبيض

محمد علاء 05 أكتوبر 2018 14:00

بات في حكم المؤكد رحيل محمود عبد العاطي، عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بعد خروجه من حسابات السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأبيض، بشكل نهائي في الفترة الأخيرة، وصعوبة حصوله على فرصة للمشاركة في المرحلة المقبلة.

 

ولم يحصل دونجا، على فرص للمشاركة مع الفريق في أي مباراة رسمية سواء في مسابقة الدوري الممتاز أو البطولة العربية، الأمر الذي يعني بأن الخواجة السويسري لم يضعه ضمن حساباته مع الفريق.

 

وأصبح مسألة رحيل دونجا عن البيت الأبيض مسألة وقت، خصوصًا وأن جميع العوامل تؤدي إلى رحيله عن الفريق في الفترة المقبلة، نتيجة عدم منحه أي فرصة للمشاركة مع الفريق نهائيًا.

 

وجود بدائل

يتواجد داخل نادي الزمالك، أكثر من بديل، يستطيع اللعب في مركز محمود دونجا، الأمر الذي يعني أن فكرة احتياج اللاعب في المستقبل لم تكن موجودة لدى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم.

 

ويعتمد الخواجة السويسري على الثنائي طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي في منطقة خط الوسط، على أن يجلس على مقاعد البدلاء محمد حسن، الوافد الجديد من صفوف وادي دجلة خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

ويعتبر دونجا، البديل الرابع في الزمالك، أي أن فرص مشاركته في أي مباراة تعد ضعيفة جدًا، الأمر الذي يعني أن استمراره داخل قلعة ميت عقبة، لا فائدة منه نهائيًا.

 

العروض

يمتلك محمود دونجا، أكثر من عرض للرحيل عن نادي الزمالك سواء على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة أو الانتظار لنهاية الموسم، على أن يتحدد ذلك، عقب جلسته مع مجلس إدارة نادي الزمالك.

 

استطلع مسئولو نادي مصر المقاصة، رأي محمود عبد العاطي دونجا، للعودة لصفوف الفريق الفيومي مرة أخرى خلال الفترة المقبلة، إلا أنه رفض منح مجلس المقاصة ردًا قاطعا بخصوص إمكانية عودته للنادي، حيث سينتظر حسم مصيره بنادي الزمالك أولاً قبل إعلان موقفه النهائي.

 

كما يمتلك اللاعب، عرضًا آخر من صفوف فريق الإسماعيلي، من أجل الحصول على خدماته على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور، إلا أنه لم يحسم الفريق الذي ينتقل إليه خلال المرحلة المقبلة، ويبدأ معه رحلة جديدة.

 

الاحتراف

يرغب محمود دونجا، في خوض تجربة احتراف، بإحدى الدوريات الخارجية، حيث ينتظر ما تسفر عنه الأيام المقبلة، قبل حسم موقفه النهائي وتحديد الفريق الذي ينتقل إليه، بعدما فاض به الكيل.

 

وكلف دونجا، وكيل أعماله، بضرورة البحث له عن عروض من الخارج في أي دوري، من أجل اللعب فيه لمدة عام، على أن يكون بوابة انتقاله لنادي آخر كبير في دوري جديد.

 

وكان اللاعب، قد تلقى عرضًا من الدوري السعودي خلال الفترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل الرحيل، إلا أنه فضل وقتها الاستمرار مع الفريق الأبيض.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان