رئيس التحرير: عادل صبري 09:24 مساءً | الأربعاء 21 فبراير 2018 م | 05 جمادى الثانية 1439 هـ | الـقـاهـره 20° صافية صافية

فيديو| «الميرنجي» يعود لدرب الانتصار بسباعية أمام لاكرونيا في الليجا

فيديو| «الميرنجي» يعود لدرب الانتصار بسباعية أمام لاكرونيا في الليجا

تحقيقات وحوارات

ريال مدريد يكتسح ديبورتيفو لاكورونيا

محققًا أعلى فوز هذا الموسم

فيديو| «الميرنجي» يعود لدرب الانتصار بسباعية أمام لاكرونيا في الليجا

محمد متولي 21 يناير 2018 20:20

عاد ريال مدريد إلى درب الانتصارات، بفوز ساحق على ضيفه ديبورتيفو لاكورونيا بسبعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم «الأحد» على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الملكي، ضمن منافسات الجولة رقم 20 من الليجا الإسبانية.

 

وانتهى شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف للفريق الضيف، حيث افتتح ديبورتيفو لاكورونيا باب التسجيل عند الدقيقة 23 بواسطة لاعبه أدريان لوبيز الفاريز، ثم في الدقيقة 32 أدرك اللاعب ناتشو فيرنانديز هدف التعادل لصالح ريال مدريد، وفي الدقيقة 42 أضاف اللاعب غاريث بيل الهدف الثاني للفريق الملكي.

 

وفي الشوط  الثاني فرض "الميرنجي" هيمنة مطلقة ، أثمرت خمسة أهداف، بتوقيع جاريث بيل ولوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو (ثنائية)، وناتشو فيرنانديز، في الدقائق الـ58 والـ68 والـ78 والـ84 والـ88.

وخلال المبارة ، تعرض اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لإصابة خطيرة في وجهه بعدما سجل الهدف الثاني له في المباراة، ونزف رونالدو الدماء من وجهه بعد أن وضع مدافع فريق ديبورتيفو لاكورونيا قدمه في وجه اللاعب البرتغالي، لحظة تسديد الكرة برأسه.

 

ودخل الطاقم الطبي للنادي لمعاينة حالة كريستيانو، واستخدم هاتف أحد أفراد الطاقم الطبي للفريق، من أجل رؤية الجرح الذي تعرض له خلال المباراة، ليغادر الملعب بعدها.

ويعد هذا هو الفوز الأكبر للفريق الملكي في الدوري خلال الموسم الحالي، إذ كان أكبر انتصار له هو الفوز على إشبيلية بخماسية نظيفة، قبل التوجه إلى الإمارات لخوض كأس العالم للأندية.

 

من جانبه، رفع رونالدو رصيده من الأهداف إلى ستة في "الليجا"، كما سجل هدفين وصنع هدفا في مباراة واحدة للمرة الأولى خلال الموسم الحالي.

 

وبهذا الفوز، وصل الفريق الملكي إلى نقطته رقم 35، ليستعيد المركز الرابع من فياريال، ويصبح على بعد 16 نقطة من المتصدر برشلونة، مع تبقي مباراة للأخير أمام ريال بيتيس، في وقت لاحق الأحد، وأخرى مؤجلة للريال.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان