رئيس التحرير: عادل صبري 12:49 صباحاً | الثلاثاء 22 مايو 2018 م | 07 رمضان 1439 هـ | الـقـاهـره 32° صافية صافية

فيديو| كلوب يتحدث عن مصير مشاركة محمد صلاح  أمام «سوانزي»

فيديو| كلوب يتحدث عن مصير مشاركة محمد صلاح  أمام «سوانزي»

محمد متولي 21 يناير 2018 18:20

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزى، اليوم الأحد، جاهزية النجم المصرى محمد صلاح للمشاركة فى مباراة ليفربول وسوانزى سيتى المحدد غداً، الاثنين بملعب "ليبرتى ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ24 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وقال يورجن كلوب، فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "الثلاثى راجنار كلافان وديان لوفرين ومحمد صلاح عانوا من المرض مؤخراً، اللاعب المصرى وكلافان تعافيا من المرض وهما جاهزان للمشاركة فى مباراة سوانزى سيتى، لكن ديان لوفرين لست واثقاً من لحاقه باللقاء".

وأضاف المدير الفنى لنادى ليفربول، "جوردن هندرسون وألبيرتو مورينو من غير المرجح أن يشاركا فى مباراة سوانزى سيتى، فى ظل الإصابة التى يعانى منها الثنائى فى الكاحل".

 

ويقدم صلاح مستوى مميزا مع ليفربفول منذ انتقاله الصيف الماضي، حيث أحرز 18 هدفا في الدوري الإنجليزي، احتل بها وصافة قائمة هدافي المسابقة حتى الآن.

 

وقاد المحترف المصري الثلاثي الهجومي للريدز الذي يتكون منه إلى جانب ساديو ماني وروبرتو فيرمينو لاحتلال المرتبة الخامسة في قائمة أفضل مثلث هجومي في الدوريات الخمس الكبرى، وذلك بعد تمكنهم من الإشتراك في 34 هدفا.

وتصدر الثلاثي الهجومي لباريس سان جيرمان الفرنسي المُكون من مبابي وكافاني ونيمار المعروف بـ "الإم سي إن" قائمة أفضل ثلاثي هجومي بالدوريات الأوروبية، حيث تمكنوا من الإشتراك في تسجيل 44 هدف حتى الآن في الموسم الجاري.

 

بينما جاء ثلاثي برشلونة المُكون من ميسي وسواريز وباولينيو في المرتبة الثانية برصيد 38 هدفا، متفوقين على ثلاثي ليون المُكون نبيل فكير ودياز وديباي بفارق هدفين فقط.

 

وجاء الثلاثي الهجومي لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي المُكون من هاري كين وهيونج سون مين وإريكسن بالمرتبة الخامسة أيضاً بالتساوي مع ثلاثي ليفربول، بعد ثلاثي مانشستر سيتي المكون من أجويرو وساني وستيرلينج الذي جاء في المرتبة الرابعة برصيد 35 هدف في القائمة التي غاب عنها ثلاثي ريال مدريد المُكون من جاريث بيل ورونالدو وبنزيما عن تلك القائمة.

 

وكانت تقارير إسبانية تحدثت عن اهتمام ريال مدريد بضم صلاح بنهاية الموسم الجاري، للرد على صفقة انضمام البرازيلي فيليب كوتينيو إلى الغريم برشلونة.

 

ويعاني ريال مدريد في الناحية الهجومية هذا الموسم، في ظل سوء توفيق الثنائي كريستيانو رونالدو، وكريم بنزيما، والإصابات التي يتعرض لها غاريث بيل.

 

ويحتل ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 47 نقطة، بينما يحتل سوانزى سيتى المركز الـ 20 والأخير برصيد 17 نقطة.

 

أهداف محمد صلاح

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان