رئيس التحرير: عادل صبري 03:10 مساءً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

البدري يكتب نهاية مشوار متعب مع الأهلي

البدري يكتب نهاية مشوار متعب مع الأهلي

إيهاب علي 24 يوليو 2017 22:23

كتب حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نهاية مشوار عماد متعب مهاجم الفريق المخضرم مع القلعة الحمراء، بعد استبعاده من قائمة الفريق لمواجهة الوحدة الإماراتي بالبطولة العربية.

 

واستقر البدري على استبعاد اللاعب من صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ظل اثاراته الأزمات بشكل متكرر والاعتراض على قرارات الجهاز الفني ورفضه البقاء على مقاعد البدلاء.

 

وتلقي أيوب اتصالاً هاتفيًا من البدري قبل مران الفريق، مساء اليوم، بملعب مختار التتش، لاختيار قائمة الفريق للقاء الوحدة، حيث أصدر البدري فرمانًا باستبعاد اللاعب من المباراة عقابًا له، مشددًا على خروج متعب من حسباته في الموسم الجديد.

 

وجاءت قائمة الأهلي للقاء الوحدة التي تضم 20 لاعبا كالتالي: "محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان وحسام غالي وعمرو السولية وكريم نيدفيد ورامي ربيعة ومحمد هاني وباسم علي وميدو جابر ووليد أزارو وعمرو جمال وأحمد ياسر ريان وأحمد حمودي وأكرم توفيق وصبري رحيل ومحمد نجيب وعمرو بركات وإسلام محارب وحسين السيد".

 

وترك البدري مهمة قيادة الأهلي في البطولة العربية للأندية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجاري وحتى 5 أغسطس المقبل، إلى أحمد أيوب المدرب العام.

وخسر الأهلي مباراته الأولي أمام الفيصلي الأردني، بهدف نظيف، تحت قيادة أحمد أيوب المدير الفني المؤقت للفريق، في ظل تواجد حسام البدري المدير الفني للأهلي في كندا لزيارة أسرته المقيمة هناك.

 

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الوحدة الإماراتي، غدًا الثلاثاء المقبل، على ملعب السلام الدولي، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

 

وأسفرت القرعة عن وقوع الأهلي في المجموعة الأولى برفقة الفيصلي الأردني ونصر حسين داي الجزائري والوحدة الإماراتي.

 

شهد البطولة العربية حلقة جديدة من حلقات مشاكل عماد متعب، بعدما رفض اجراء عمليات الإحماء اعتراضًا على تأخير الدفع به واختيار المهاجم المغربي وليد أزارو كأول التبديلات.

 

وبرر متعب موقفه بأن عامل غرفة الملابس، هو من أبلغه بأن أحمد أيوب وسيد معوض يطالبانه بالاحماء تمهيدًا للتغيير الثالث، فما كان من متعب إلا أن رد عليه قائلًا :"هذا ليس دورك"، ويلمح إلى سقوطه في "فخ" الأزمات المفتعلة لإجباره على الرحيل.

 

وأعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة توقيع عقوبات مالية كبيرة على متعب، عقابًا على ما بدر منه في اللقاء وخروجه بتصريحات إعلامية رغم الحظر الإعلامي المفروض على اللاعبي والجهاز الفني، بلغت قيمتها 200 الف جنيه.

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان