رئيس التحرير: عادل صبري 09:20 صباحاً | الخميس 18 يوليو 2019 م | 15 ذو القعدة 1440 هـ | الـقـاهـره °

مدرب أوزبكستان: الحظ حرمنا من استكمال المشوار

مدرب أوزبكستان: الحظ حرمنا من استكمال المشوار

كأس آسيا

كوريا الجنوبية وأوزبكستان

مدرب أوزبكستان: الحظ حرمنا من استكمال المشوار

رويترز 22 يناير 2015 21:02

 قدم ميرجلال قاسيموف مدرب منتخب أوزبكستان سببا وحيدا لخروج فريقه من كأس آسيا لكرة القدم اثر هزيمته في دور الثمانية أمام كوريا الجنوبية اليوم الخميس هو سوء الحظ.


وكان المنتخب الأوزبكي يسعى للوصول لدور الثمانية في البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي وبالفعل صمد خلال المباراة القوية في مواجهة نظيره الكوري الجنوبي.

وبعد أن أهدر الفريقان عددا من الفرص انتهى الوقت الأصلي بالتعادل بدون أهداف قبل أن تخسر أوزبكستان بهدفين أحرزهما سون هيونج مين في الوقت الإضافي.

وقال قاسيموف للصحفيين بعد المباراة "المباراة بدت وكأنها مباراة نهائية.. كانت مباراة جميلة جدا لكن الحظ لم يحالفنا اليوم."

وأضاف قاسيموف قوله "وبسبب سوء حظنا نشعر بخيبة أمل لكننا قاتلنا حتى نهاية المباراة. كان من الممكن أن نحرز كثيرا من الأهداف لكن الحظ لم يحالفنا اليوم."

وكثيرا ما تفوقت كوريا الجنوبية في مواجهة أوزبكستان. ففي 11 مباراة جمعت بين الفريقين فاز المنتخب الكوري ثماني مرات وتعادل مرتين وخسر مرة واحدة.

وفي آخر لقاء بين الفريقين في سول قبل 18 شهرا ضمن تصفيات البطولة فازت كوريا الجنوبية 1-صفر.

وأصر قاسيموف رغم محاولات لاستدراجه للحديث عن أداء الحكم السعودي فهد المرداسي على أن سوء الحظ كان سبب هزيمة فريقه اليوم.

وقال قاسيموف "لم يكن الأداء التحكيمي في أفضل صورة لكن مشكلتنا الأساسية اليوم كانت سوء الحظ."

وأضاف قاسيموف قوله "كأس آسيا هي بطولة كبيرة لكن الحياة تستمر وستقاتل أوزبكستان بكل قوة في البطولات المقبلة في مواجهة أفضل الفرق الآسيوية."

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان