رئيس التحرير: عادل صبري 06:52 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

فيديو.. إيران تقسو على البحرين بثنائية

فيديو.. إيران تقسو على البحرين بثنائية

كأس آسيا

إيران

فيديو.. إيران تقسو على البحرين بثنائية

بلال السيسى 11 يناير 2015 11:02

حقق المنتخب الإيراني، فوزًا على نظيره البحريني بهدفين نظيفين بالمباراة التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "ميليورن" بختام فعاليات الجولة الأولي بالمجموعة الثالثة ببطولة كأس آسيا، المقامة حاليًا فى أستراليا. 


بدأ المنتخب الإيراني، المباراة ضاغطًا منذ البداية، وظهرت علامات التوتر على الأحمر البحريني منذ البداية، إلا أن استعاده الثقة سريعًا وحاول أن يدخل في المباراة بعد مرور 20 دقيقة من زمن الشوط الأول. 

وبعد أن بدأ المنتخب البحريني في إستعادة الثقة، أبي المنتخب الإيراني أن يصل إلي مرماه بسهولة بفضل الدفاعات القوية التي ظهر عليها الإيرانيين. 

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، تمكن إحسان حاج صافي من تسجيل هدف إيران الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم إيران بهدف نظيف. 

ومع إنطلاق الشوط الثاني بدأ الأحمر يبحث عن التعادل، لكنه فشل فى الوصول إليه بسبب العقم الهجومي الذي ظهر عليه لاعبيه، ليعود المنتخب الإيراني في السيطرة مرة أخري على المباراة ويتمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 71 عن طريق مسعود شجاعي. 

وفي إطار الجولة ذاتها تمكن المنتخب الإماراتي من تحقيق الفوز على نظيره القطري بنتيجة 4 / 1، ليعتلي صدارة المجموعة برصيد ثلاث نقاط، وبفارق الأهداف عن إيران صاحب الوصافة، بينما يحتل المنتخب البحريني المركز الثالث دون نقاط، وبفارق الأهداف عن قطر صاحب المركز الأخير. 


شاهد هدفي إيران 

 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان