رئيس التحرير: عادل صبري 04:38 مساءً | الجمعة 16 نوفمبر 2018 م | 07 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمر البانوبي: سهل تكون عضو مجلس إدارة لكن صعب تبقى محمود الخطيب

عمر البانوبي: سهل تكون عضو مجلس إدارة لكن صعب تبقى محمود الخطيب

فى الملعب

عمر البانوبي

عمر البانوبي: سهل تكون عضو مجلس إدارة لكن صعب تبقى محمود الخطيب

مصر العربية 01 يناير 2016 01:18

أكد عمر البانوبي الناقد الرياضي بـ"مصر العربية" أن بقاء مجلس إدارة الأهلي المنحل برئاسة محمود طاهر أصبح في غاية الصعوبة في ظل الأداء الهزيل الذي قدمه خلال الفترة الماضية.

 

وقال البانوبي في حوار لبرنامج صفحة الرياضة مع الإعلامية منى عبد الكريم إن خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة "خائف" بسبب الضغوط التي تمارس عليه من قبل جبهتي الصراع داخل النادي الأهلي ويرغب في إعادة تعيين طاهر ورفاقه ولكنه سيصطدم برفض جماهير القلعة الحمراء لاستمرار هذا المجلس.

وانتقد البانوبي تصريحات أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة بشأن فشل مجلس جمال علام، مشيرًا إلى أنه دائمًا يلوح باستقالة وهمية ويحاول الظهور في الصورة مجددًا بعد تجريده من كل صلاحياته والإطاحة به من رئاسة لجنة شئون اللاعبين.

وعن هجوم عماد وحيد عضو مجلس إدارة الأهلي على الأسطورة محمود الخطيب قال:"من السهل أن تصبح عضو مجلس إدارة أو حتى رئيس نادي أو تنال أي منصب، ولكن من الصعب أن تكون محمود الخطيب".

وتوقع البانوبي عودة نادي الجونة إلى الدوري الممتاز بحكم من المحكمة الرياضية الدولية بعد انتهاء احتفالات الكريسماس مما يهدد مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي برئاسة جمال علام.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان