رئيس التحرير: عادل صبري 03:54 مساءً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

هدف متعب القاتل جلب بطولة الكونفدرالية للأهلي

هدف متعب القاتل جلب بطولة الكونفدرالية للأهلي

فى الملعب

هدف الاهلي في الكونفدرالية

في مثل هذا اليوم..

هدف متعب القاتل جلب بطولة الكونفدرالية للأهلي

أحمد أشرف 06 ديسمبر 2016 12:37

تمر الدقائق وتقترب المباراة من النهاية وأصوات الجمهور فى مدرجات الدرجة الثالثة باستاد القاهرة ترتفع ليرتقي عماد متعب ويحول عرضية وليد سيلمان لهدف فوز الأهلي ضد سيوي سبور، في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية عام 2014 الذي أقيم في مثل هذا اليوم، السادس من ديسمبر عام 2014,

 

انتهت مباراة الذهاب بخسارة الأهلي بهدفين مقابل هدف على ملعب الفريق الإيفواري، وكان مطالبًا بتسجيل هدف واحد فقط لحسم اللقب لصالحه.

 

أعصاب متوترة وأيادي مرتفعة لعنان السماء تتمنى تكرار معجزة حدثت منذ 8 سنوات في ستاد "رادس" عن طريق أسطورة المارد الأحمر "محمد أبو تريكة" لكن الزمن تغير و"الماجيكو" لم يعد متواجدًا ومع ذلك ظل البعض على ثقة بقدرة نجوم الأهلي في إسعاد الملايين من جمهورهم.

 

انتهى الوقت الأصلي، والحكم الرابع يحتسب 5 دقائق مر منها 3 دقائق دون أن يحدث أي جديد ورغم ترقب وصمت الجميع ظل الجمهور المتواجد في "التالتة شمال" يصرخ بقوة " العبوا الله يخليكوا.. جمهوركوا بيناديكوا" حتى جاءت الدقيقة الخامسة والأخيرة من الوقت بدل الضائع.

 

يمرر حسام غالي الكرة قصيرة إلى وليد سليمان الذي أهداها لعبدالله السعيد، أعادها السعيد مجددا إلى وليد في وضع مناسب للغاية من الجبهة اليمنى، في تلك اللحظة بدا عماد متعب أكثر نشاطا يتحرك يمينا ويسارا لإرباك مراقبه منتظرا الكرة العرضية التي أرسلها له وليد سليمان بإتقان لينقض عليها متعب كما ينقض الأسد على فريسته محولا أحزان جماهير الأهلي إلى أفراح عارمة ببطولة الكونفدرالية الأولى في تاريخه.

 

شاهد هدف المباراة:

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان