رئيس التحرير: عادل صبري 06:02 صباحاً | الاثنين 17 ديسمبر 2018 م | 08 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 22° غائم جزئياً غائم جزئياً

«محمد أبو علي» يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية رابطة النقاد الرياضيين

«محمد أبو علي» يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية رابطة النقاد الرياضيين

فى الملعب

الناقد الرياضي محمد أبو علي

«محمد أبو علي» يتقدم بأوراق ترشحه لعضوية رابطة النقاد الرياضيين

مصر العربية 11 يوليو 2016 15:08

 تقدم الزميل محمد أبو علي الناقد الرياضي، ونائب رئيس القسم الرياضي بـجريدة «فيتو»، صباح اليوم الإثنين، بأوراق ترشحه لعضوية المكتب التنفيذي لرابطة النقاد الرياضيين في دورته المقبلة.

ومن جانبه، أكد محمد أبو علي أن قرار بالترشح لعضوية المكتب التنفيذي يأتي لرغبته في خدمة زملائه من النقاد الرياضيين، والدفاع عن أبناء المهنة، مشددا على أن قراره بالترشح لعضوية الرابطة لا يهدف منه إلا البحث عن مصالح زملائه من أبناء الصحافة الرياضية.

أضاف «أبو علي» أن لديه برنامج طموح يهدف لتنمية الموارد المالية للرابطة، والتصدي لأي محاولات لإهانة أحد الزملاء أو التشهير بهم، بالإضافة لضرورة إقامة دورات تدريبية بصفة دورية لتنمية وصقل مهارة الزملاء، وتفعيل الجانب الخدمي والاجتماعي بتنفيذ رحلات لأعضاء الرابطة بأسعار جيدة.

وتجرى الانتخابات يوم 3 أغسطس المقبل بحضور أعضاء الجمعية العمومية، لانتخاب مكتب جديد للرابطة، حيث يستمر فتح باب الترشح حتى الأربعاء المقبل.

من المقرر، أن يتم فتح باب الطعون والتنازلات لمدة ثلاثة أيام، من الخميس 14 يوليو وحتى الأحد 17 يوليو، وإعلان الكشوف النهائية للمرشحين وأعضاء الرابطة الذين لهم حق التصويت، وهم المسددون لاشتراك النقابة عن العام الجاري.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان