رئيس التحرير: عادل صبري 03:53 مساءً | الثلاثاء 18 سبتمبر 2018 م | 07 محرم 1440 هـ | الـقـاهـره 36° صافية صافية

فيديو.. البانوبي يطالب مجلس الجبلاية بالاستقالة

فيديو.. البانوبي يطالب مجلس الجبلاية بالاستقالة

فى الملعب

عمر البانوبي

فيديو.. البانوبي يطالب مجلس الجبلاية بالاستقالة

مصر العربية 27 أبريل 2016 20:06

أكد عمر البانوبي، الناقد الرياضي بموقع "استاد مصر العربية"، أن الخطاب الذي أرسله الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إلى اتحاد الكرة المصري يتضمن تهديدًا بالتجميد حال تنفيذ الحكم الصادر بحل مجلس جمال علام، ليس له علاقة بحوار "استاد مصر العربية" مع الاسترالية مويا دود، عضو المكتب التنفيذي واللجنة القانونية لـ"فيفا".

 

وقال البانوبي في تصريحات لبرنامج "بيت الرياضة" الذي تقدمه الإعلامية سماح عمار، إن الحوار بالفعل تضمن سؤالاً عن موقف "فيفا" من صدور حكم قضائي بحل مجلس إدارة اتحاد الكرة، ولكن هذا لا يعني أنه كان السبب في خطاب التجميد، مشيرًا إلى أن العمل الإعلامي لا علاقة له بمراسلات اتحاد الكرة الرسمية التي تسببت في وصول هذا الخطاب.


وأضاف:"ليس من المنطقي إطلاق مثل هذا الاتهام، فمصر ليست مغلقة علينا، و"فيفا" يملك مكتبًا في القاهرة ويعلم جيدًا كل ما يدور، إضافة إلى أن اتحاد الكرة هو الوحيد الذي يحق له مراسلة الاتحاد الدولي للعبة للاستفسار بشأن حكم الحل أو غيره وهو ما يعني مسؤوليته أيضًا عن خطاب التجميد".


وطالب البانوبي، أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المنحل برئاسة جمال علام بالاستقالة والخروج من المأزق كما فعل سمير زاهر الرئيس الأسبق للجبلاية عقب كارثة استاد بورسعيد في فبراير 2012.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان