رئيس التحرير: عادل صبري 02:18 صباحاً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

عمر البانوبي: إنجلترا تجاوزت كارثة هيلسبورو باحترام القانون

عمر البانوبي: إنجلترا تجاوزت كارثة هيلسبورو باحترام القانون

فى الملعب

عمر البانوبي

عمر البانوبي: إنجلترا تجاوزت كارثة هيلسبورو باحترام القانون

مصر العربية 26 أبريل 2016 15:47

أكد عمر البانوبي، الناقد الرياضي بموقع مصر العربية، أن ظهور الحقيقة في كارثة هيلسبورو بعد 27 عامًا من تداول القضية أمام القضاء البريطاني يعد حدثًا تاريخيًا، وأعاد الحق لأصحابه.

 

 

وقال عمر البانوبي في تصريحات لإذاعة الشباب والرياضة مع الإعلامية ريهام سويلم، إن الشعب الإنجليزي استطاع أن يتجاوز كارثة هيلسبورو باحترام القانون، والعمل بإخلاص حتى أصبح لديه أهم وأكبر دوري كرة قدم على مستوى العالم ويستثمر من خلاله مبالغ طائلة تصل إلى مليارات الدولارات.


وتابع:"باحترام القانون تجاوز الشعب الإنجليزي الكارثة، ووصل أيضًا إلى الحقيقة حتى بعد مرور 27 سنة، ولم يعترض أحد على طول أمد التقاضي والتحقيقات، وهو ما نطمح إليه في مصر كي تستعيد الرياضة عافيتها وتحديدًا كرة القدم بعد كارثتي استاد بورسعيد واستاد الدفاع الجوي".


وأشار عمر البانوبي إلى إن الملاكم العالمي فلويد مايويذر زار مصر خلال اليومين الماضيين والتقط بعض الصور التذكارية في منطقة الأهرامات ونشرها مما يشكل نوعًا مجانيًا من الدعاية للسياحة المصرية، ولكن وسائل الإعلام لم تهتم بهذا الحدث.


وطالب الإعلام في ختام مداخلته بضرورة استغلال تواجد مدربين عالميين مثل الهولندي مارتن يول والاسكتلندي أليكس ماكليش في مصر للترويج للسياحة المصرية، وتنبيه أجهزة الدولة المعنية بالسياحة إلى إمكانية استغلال الرياضة للترويج لمصر في الخارج.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان