رئيس التحرير: عادل صبري 09:43 مساءً | الثلاثاء 20 نوفمبر 2018 م | 11 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

مجدى الجلاد: الكرة للجماهير.. وغيابهم عجز وفشل للدولة

مجدى الجلاد: الكرة للجماهير.. وغيابهم عجز وفشل للدولة

فى الملعب

مجدي الجلاد

مجدى الجلاد: الكرة للجماهير.. وغيابهم عجز وفشل للدولة

محمد هاني 21 أبريل 2016 13:44

أشاد الإعلامي مجدي الجلاد بجماهير الكرة المصرية التى وقفت بجوار فريقها في بطولتي أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، قائلا: "الكرة للجماهير"، مشددا على أن استمرار غياب الجماهير يعبر عن عجز وفشل الدولة.

 

وكتب الجلاد عبر حسابه الرسمي: " فازت جماهير مصر في ثلاث مباريات مهمة.. وصعدت بالأهلي والزمالك والمقاصة للأدوار التالية في بطولات أفريقيا.. نعم كانت الجماهير هي البطل واللاعب الأخطر في الملعب.. ومباراة الأهلي ويانج أفريكانز التنزاني أمس كانت ستخرج بنتيجة أخرى لولا زئير الجمهور المتحضر في المدرجات".


وأضاف الجلاد: "ياسادة.. كرة القدم غذاء شباب العالم كله وليس مصر وحدها.. وشبابنا يعاني الإحباط وغياب الأمل والإحساس بالانتصار.. وحدها الكرة تمنحه الحماس وتفجر طاقته وتستوعبها.. فلا تحرموه من المدرجات لأنها متعته الوحيدة.. ثم إن الكرة بدونه مثل الطبيخ البايت.. لا روح ولا متعة ولا تشويق".


وتابع: "الدولة التي تعجز عن تنظيم وتأمين مباراة كرة قدم تفتقد العقل والعلم.. فالشغب موجود في كل استادات العالم ولكنهم وضعوا نظاماً دقيقاً ومتحضراً لأنهم يدركون أن مسئولية نجاح اللعبة ذاتها تقع على الأجهزة المعنية".


واختتم حديثه بالقول: "المشكلة ليست في الجمهور.. فقد أثبت أنه يتمتع بالوعي والانتماء.. وإنما في من يفتقد الكفاءة فيمشي بشعار ( الباب اللي يجيلك منه الريح سده واستريح ).. وسد أبواب الاستادات في مصر أمام هذا الجمهور العظيم سيظل تعبيراً عن عجز وفشل الدولة".

 

 

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان