رئيس التحرير: عادل صبري 03:31 صباحاً | الاثنين 19 نوفمبر 2018 م | 10 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

نجوم الفن يهنئون مصر بالفوز على غانا: "لعيبة رجالة وأداء مشرف"

نجوم الفن يهنئون مصر بالفوز على غانا: لعيبة رجالة وأداء مشرف

سوشيال ميديا

فرحة عبدالله السعيد ورفاقه بهدف الفوز

نجوم الفن يهنئون مصر بالفوز على غانا: "لعيبة رجالة وأداء مشرف"

طارق عزام 13 نوفمبر 2016 21:55

 

حرص العديد من الفنانين على تهنئة المنتخب المصري بعد فوزه على نظيره الغاني، في أولى خطوات التأهل لمونديال روسيا 2018.

 

ونشر الفنان اللبناني سامو زين، صورة للعلم المصري عبر صفحته على "فيسبوك"، وعلّق عليها: "‏مبروك الفراعنة فرحة في وقتها.. المنتخب المصري أفرح الملايين".

 

 

وعلى غرار "زين"، نشرت الفنانة اللبنانية رزان مغربي صورة لعلم مصر، وعلّقت عليها: "مبروك للمنتخب المصري والشعب المصري على الفوز وعقبال التأهل لكأس العالم".

 

 

وقال الفنان نبيل الحلفاوي في تغريدة، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "مبروك لمصر النتيجة.. أمامنا عام إلا ثلاثة أشهر ليستأنف المنتخب مبارياته. فترة كافية إن اتخذنا فورا قرارا فيما يتعلق بالمدير الفني".

 

 

وكتب الإعلامي رامي رضوان، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "الحمد الله.. افرحوا يا مصريين".

 

 

وأشاد المطرب أحمد فهمي بأداء المنتخب، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، وكتب: "ألف مليون مبروك فوز منتخب مصر.. أداء مشرف ولعيبة رجالة".

 

 

وكتب النجم محمد رشاد، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "من حق مصر تفرح ألف مليون مبروك للمنتخب المصري.. الحمد الله عالفرحة يا رب كتر أفراحنا".

 

 

وعلَق الفنان يوسف الشريف، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، قائلًا: "الحمد لله فوز مهم ورائع".

 

 

وكتب الإعلامي عمرو الليثي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ألف مبروك للمنتخب مصر الفوز على منتخب غانا وإن شاء الله ربنا يكملها على خير".

 

 

ونشرت الفنانة الأردنية مي سليم، صورة لعلم مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع "تويتر"، وعلّقت عليها: "مبروك لمصر أم الدنيا".

 

 

هذا في حين نشرت شقيقتها ميس حمدان صورة للجماهير المصرية، عبر حسابها على "فيسبوك" أيضًا، وعلّقت عليها: "مبروك لمصر.. هنروح كاس العالم".

 

 

وقال الفنان محمود البزاوي، عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "حسيت إني بلعب مع المنتخب وعندي رغبة في الفوز.. أكيد كل المصريين كانوا بيلعبوا مع المنتخب. وعندهم رغبة في الفوز يلا نكمل انتصاراتنا يامصريين".

 

 

كذلك نشرت الفنانة الشابة ياسمين صبري، صورة لعلم مصر، عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "مبروك يا مصر يا أم الدنيا إن شاء الله كاس العالم".

 

 

ونشرت المطربة أمال ماهر صورة للاعبي المنتخب، عبر صفحتها الشخصية على "فيسبوك"، وعلقت عليها: "ألف مبروك للمنتخب المصري وعقبال وصولهم لكأس العالم".

 

 

وكتب المطرب أحمد جمال، عبر صفحته الشخصية على "فيسبوك": "مبروك لمصر والمصريين".

 

 

فيما كتب تامر حسني، عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك" أيضًا: "ألف مبروك لمنتخبنا الوطني العظيم.. عاش رجالتنا".

 

 

كما هنأ المطرب رامي جمال المنتخب بالفوز، وكتب عبر صفحته الشخصية بموقع "فيسبوك": "مبروك لمنتخب مصر كنتوا رجالة وعقبال بقيت المشوار ويارب أشوف شباب مصر كلهم ناجحين في كل المجالات ونشوف مصر أحسن بلد في الدنيا يارب".

 

 

ونشر الفنان رامي صبري صورة تبرز نتيجة المباراة، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلّق عليها: "مبروك يا مصر".

 

 

وانتهت المباراة التي أُقيمت على استاد "برج العرب"، في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018، بفوز المنتخب الوطني بهدفين نظيفين، سجلهما محمد صلاح وعبدالله السعيد.

مباراة مصر وغانا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان