رئيس التحرير: عادل صبري 03:26 صباحاً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

لا صوت يعلو فوق الجماهير.. أبرز الاحتجاجات في المدرجات

لا صوت يعلو فوق الجماهير.. أبرز الاحتجاجات في المدرجات

زى النهاردة

أبرز احتجاجات الجماهير في العالم

صور وفيديو..

لا صوت يعلو فوق الجماهير.. أبرز الاحتجاجات في المدرجات

لؤي هشام 07 ديسمبر 2015 12:25

في مثل هذا اليوم عام 2007 نظمت مجموعة أولتراس "وايت نايتس" المدعمة لنادي الزمالك احتجاج ضد لاعبي الزمالك في مدرجات استاد الكلية الحربية في مباراة الفريق أمام الترسانة بالجولة الـ13 من الدوري الممتاز.

 

وجاء احتجاج المجموعة بسبب تراجع أداء الفريق الأبيض في هذه الفترة حيث حقق 21 نقطة فقط من 12 مباراة مما دفع "وايت نايتس" لرفع لافتة (افتقدتم الرجولة .. ففقدتم تعاطفنا).

 

 

وارتدت المجموعة القمصان السوداء حدادا على مستوى الفريق المتراجع وهتفت العديد من الهتافات كان أبرزها "مش عايزين لعيبة عوالة عايزين لعيبة رجالة".

 

وانتهت المباراة بفوز الزمالك بثلاثية بيضاء سجلها محمود فتح الله وطارق السيد وعمرو زكي.

 

"استاد مصر العربية" يحاول رصد أبرز احتجاجات الجماهير عبر العالم

 

جماهير الأهلي أمام إنبي:

 

في نوفمبر 2010 رفعت جماهير الأهلي -متمثلة في مجموعة "أولتراس أهلاوي"- لافتات تطالب لأول مرة بإقالة المدرب حسام البدري بسبب عدم الفوز خارج الأرض وتراجع الأداء وذلك في مباراتها أمام إنبي.

 

ورفعت الجماهير لافتة "صدق أو لا تصدق .. عدم تحقيق فوز بالخارج .. مبدأ الحساب أخر الموسم عفى عليه الزمن .. تحركوا قبل فوات الأوان" اعتراضا على مبدأ الانتظار حتى نهاية الموسم الذي كان الأب روحي صالح سليم قد وضعه أثناء إدارته والتي رأت المجموعة أن الوقت لم يعد مناسبا لها.

 

 

وكانت مجموعة أولتراس ديفيلز قد سبقت ورفعت في المباراة التي قبلها أمام بتروجت لافتة "يجب تصحيح الأوضاع قبل فوات الأوان"

 

 

كما هاجمت المجموعة مجلس إدارة النادي برئاسة محمود طاهر بسبب تراجه أداء فرق النادي على صعيد الكرة والألعاب الأخرى حيث رفعت لافتات "إدارة أدمنت الفشل" و "جموهر الأهلي يساند الرجال لا جيل ولا سيلفي" و رفعت "المهزلة.. إهمال الألعاب الجماعية".

 

جماهير بارتيزان بلجراد تجرد قائد الفريق من شارة القيادة:

جردت جماهير فريق بارتيزان بلجراد الصربي - متمثلة في مجموعة أولتراس "جروباري"- قائد الفريق ماركو سكيبوفيتش من شارة القيادة احتججاجا منها على أداء الفريق وهزيمته 3-1 في مجموع المبارتين أمام لودوجريتس البلغاري في دوري أبطال أوروبا.

 

 

جماهير روما تجبر اللاعبين على الاعتذار لهم:

 

أجبرت جماهير روما لاعبي الفريق على الاعتذار لهم عقب الخروج المهين أمام فيورنتينا بنتيجة 4-1 في مجموع اللقاءين، والهزيمة على أرضهم في الأولمبيكو 3-0.

 

وبعدما انتهت المباراة وعلى اثر احتجاجات "كورفا سود روما" اضطر اللاعبون لأن يتوجهوا لهم ويقدموا الاعتذار وعلى رأسهم القائد دانييلو دي روسي.

 

 

احتجاج جماهير كولن على هبوط فريقها:

 

احتجت جماهير فريق كولن الألماني على هبوط فريقه إلى دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي بطريقة عنيفة للغاية حيث أشعلت قنابل الدخان والشماريخ وبدأت في إلقائها بأرض الملعب بعد هزيمة فريقها أمام بايرن ميونخ 4-1.

 

 

لمتابعة آخر القضايا والتقارير الرياضية اضغط هنـــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان