رئيس التحرير: عادل صبري 11:58 مساءً | الأحد 21 أكتوبر 2018 م | 10 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

في عيد ميلاده.. ابراهيم سعيد "موهبة ضلت الطريق"

في عيد ميلاده.. ابراهيم سعيد موهبة ضلت الطريق

زى النهاردة

إبراهيم سعيد

في عيد ميلاده.. ابراهيم سعيد "موهبة ضلت الطريق"

محمد هاني 16 أكتوبر 2015 11:57

بزغ نجم ابراهيم سعيد في سن صغيرة؛ وتوقع له الجميع مستقبلًا باهرًا ونجاحًا منقطع النظير إلا أنه خيب كل الآمال وأنهى مشواره الكروي سريعًا ، متحولًا من لاعب ينتظره مستقبلًا أسطوريًا في الملاعب إلى مدمن للسخرية وتوجيه السباب عبر مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة تويتر.

 

ابراهيم سعيد لاعب ضل الطريق بعد أن رفض كل الفرص والهدايا التي أتيحت له على طبق من ذهب متجهًا إلى طريق اللاعودة وضل طريق المستطيل الأخضر سواء بين الاندية المصرية (الاهلي-الزمالك-الاتحاد-الاسماعيلي)؛ ومحترفًا فاشلًا؛ ولاعبا تائهًا في بحر من المشكلات والازمات.

 

اليوم يحتفل ابراهيم سعيد بعيد ميلاده الـ36 بدون انجازات سوي بعض التغريدات ، ويتحسر الجميع على ضياع مستقبله كلاعب مع إعلانه الدخول لتجربة التدريب.

 

بدايته ونهايته

التحق بالنادي الأهلي سنة 2000 بعد تصعيده من قطاع الناشئين ولفت الأنظار بشدة ، وانتقل منه إلى ايفرتون الانجليزي عام 2003 لكنه لم يشارك في المباريات وعاد سريعًا إلى مصر إلا أنه دخل في خلافات مع إدارة الاهلي وانتقل منه للغريم التقليدي الزمالك؛ ورحل عن ميت عقبة بأزمة جديدة محترفًا في انقرة التركي عام ٢٠٠٤.. وفي عام ٢٠٠٨ انضم للاسماعيلي ورحل لأهلي طرابلس الليبي عام ٢٠٠٩؛ وعاد للدوري المصري عبر بوابة الاتحاد السكندري ٢٠١٠ ودخل في أزمة جديدة مع إدارة زعيم الثغر وفسخ تعاقده لينتقل للاحتراف بأحد الاندية السويدية.

 

انجازاته

حصل إبراهيم سعيد على لقب أفضل لاعب مصري مرتين ولقب أفضل مدافع افريقى مرتين.. وتوج ببطولتي امم افريقيا ٢٠٠٦ و٢٠٠٨ مع المنتخب الوطني.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان