رئيس التحرير: عادل صبري 02:35 مساءً | الأربعاء 19 ديسمبر 2018 م | 10 ربيع الثاني 1440 هـ | الـقـاهـره 21° غائم جزئياً غائم جزئياً

بالصور.. ختام مراكز تدريب الأولمبياد الخاص المصري"SOfit" بحي الأسمرات

بالصور.. ختام مراكز تدريب الأولمبياد الخاص المصريSOfit بحي الأسمرات

العاب أخرى

لقطة من ختام مركز تدريب الأولمبياد الخاص بحي الأسمرات

بالصور.. ختام مراكز تدريب الأولمبياد الخاص المصري"SOfit" بحي الأسمرات

محمد ناجي 16 فبراير 2017 18:52

شهدت ملاعب حي الأسمرات، و تحت رعاية المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم الخميس، حفل ختام مراكز تدريب الأولمبياد الخاص المصري في برنامج تعزيز الصحة "SOfit" والذي أقامه الأولمبياد الخاص المصري بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية بوزارة الشباب والرياضة وتحت رعاية شركتي كوكاكولا والمصرية للإتصالات الراعي الرئيسي للأولمبياد الخاص المصري.


حضر الاحتفالية عمرو الطحاوي، نائب المدير الوطني بالأولمبياد الخاص المصري، والدكتور إكرامي الجمال، مدير الرياضة والتدريب، وأحمد سرحان، مدير البرنامج الصحي، بالإضافة إلى 60 لاعبًا ولاعبة من الأولمبياد الخاص المصري من اللاعبين الذين شاركوا في تلك المراكز و30 مدربًا ومدربة من الحاصلين على الدورة التدريبية في برنامج تعزيز الصحة SOfit.


وقال "أحمد سرحان" إن مبادرة تعزيز الصحة SOfit هي نهج موحد لتحسين وحماية الصحة لذوى الإعاقات الفكرية وتهدف المبادرة إلي الحفاظ على أنماط الحياة الصحية لأبنائنا من أبطال الأولمبياد الخاص المصري من خلال زيادة النشاط البدني وتحسين التغذية اليومية لهم وكذلك زيادة المشاركين في ممارسة الرياضة البدنية السليمة ، والتغذية الصحية.


وأضاف "سرحان" أن المبادرة تم تطبيقها علي مدار شهرين متتاليين بمشاركة 30 مدرب ومدربة و60 لاعب ولاعبة من محافظتي القاهرة والجيزة في ثلاثة أماكن مختلفة وهي مدرسة مصر القديمة للتربية الفكرية ومركز شباب سراي القبة ومؤسسة التثقيف الفكري ببولاق الدكرور.


واشتملت الأحتفالية علي عرض جماعي للاعبين المشاركين من الثلاث مراكز التدريبية المشاركة وأختتم بتوزيع الهدايا والشهادات التقديرية على المشاركين.

 


 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان