رئيس التحرير: عادل صبري 12:34 مساءً | الأحد 18 نوفمبر 2018 م | 09 ربيع الأول 1440 هـ | الـقـاهـره 26° صافية صافية

ميدو يحذر كوبر من "مكر" مدرب غانا

ميدو يحذر كوبر من "مكر" مدرب غانا

عبدالرحمن طارق 13 نوفمبر 2016 13:42

حذَّر أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، من "مكر و ذكاء" جرانيت المدير الفني لمنتخب غانا.
 

وقال ميدو خلال تصريحات إذاعية إنَّ جرانيت يلعب بطريقة 4-3-3، وينوع بين 4-3-3 و4-2-3-1، وسيشارك كريستيان أتسو وأندريه أيو على الجانبين وسيمنحهما دورين دفاعيين أقل من المعتاد وذلك لأن ظهيري الجنب لدينا لا يهاجمان كثيرًا، وسيحميهما بـ3 لاعبين، ودائمًا في أثناء الهجوم سيكون لديه 6 لاعبين في مناطقك.
 

وتابع أنَّ مدرسة جرانيت واضحة ومعروفة فهو مدرب محظوظ بشكل كبير جدًا لقربه من إدارة تشيلسي لأسباب معروفة، وأخذ الفرصة لتدريب الفريق في وقت كان يمتلك تشكيلًا قويًا جدًا، لكن بعد ذلك حينما أخذ فرصًا أخرى في الدوري الإنجليزي سواء مع وست هام أو غيره ظهرت لديه مشاكل تكتيكية، لكنه شخصية متوازنة بإمكانه السيطرة على اللاعبين، لكن كوبر أقوى تكتيكًا منه بشكل كبير.
 

وتولى ميدو القيادة الفنية لوادي دجلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون.

 

ويلتقي منتخبا مصر وغانا في السادسة من مساء اليوم الأحد، على استاد الجيش في مدينة برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

 

 

 

 

مباراة مصر وغانا
  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان