رئيس التحرير: عادل صبري 07:06 صباحاً | الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 م | 12 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 33° صافية صافية

الاهلي يبحث عن بطاقة التأهل بأبطال إفريقيا أمام ريكرياتيفو

الاهلي يبحث عن بطاقة التأهل بأبطال إفريقيا أمام ريكرياتيفو

إيهاب علي 19 مارس 2016 06:34

تتوجه أنظار عشاق الكرة المصرية الي ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، لمتابعة مباراة الاهلي مع فريق ريكرياتيفو الأنجولي في إياب دور الـ32 لدوري الأبطال.

 

ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز علي ريكرياتيفو بأي نتيجة من أجل ضمان بطاقة التأهل الي دور ال 16 من البطولة بعدما انتهت مباراة الذهاب في أنجولا بالتعادل السلبي بدون أهداف.

 

وركز الهولندي مارتن يول المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي علي علاج أزمة إهدار الفرص خلال التدريب الأخيرة استعداد للمباراة بجانب تخصيص فقرات خاصة لتدريب علي ركلات الجزاء تحسبا للجوء اليها حال انتهاء اللقاء التعادل السلبي.

 

يغيب عن الأهلي فى مواجهة اليوم العديد من اللاعبين في مقدمتهم الحارس شريف إكرامي و صالح جمعه وحسام عاشور ومحمد نجيب وعماد متعب وعمرو السولية، فيما نجح الفريق في استعادة جهود الظهير الأيسر حسين السيد، الذي تخلف عن السفر فى مباراة الذهاب بسبب عدم الحصول على تصريح السفر.

 

ومن المنتظر أن يخوض الأهلي المباراة بتشكيل مكون من أحمد عادل عبد المنعم في حراسة المرمي وأمامه الرباعي صبري رحيل ورامي ربيعه وأحمد حجازي ومحمد هاني وفى الوسط أحمد فتحي وحسام غالي و الثلاثي رمضان صبحي وعبد الله السعيد ومؤمن زكريا وفي الهجوم ماليك إيفونا.

 

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 
 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان