رئيس التحرير: عادل صبري 11:46 مساءً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

بريزنتيشن توضح فى بيان أزمة حافلة الإسماعيلى

بريزنتيشن توضح فى بيان أزمة حافلة الإسماعيلى

محمد إبراهيم 17 مارس 2016 16:50

أصدرت شركة بريزنتيشن الراعية للإسماعيلي، بياناَ لجماهير الدراويش، اليوم، ترد فيه على شائعات رفض المسؤولين لإستلام الحافلة الخاصة بالنادي.



جاء نص البيان كالتالي: أثير اليوم، موضوعاُ في وسائل الإعلام عن رفض النادي الإسماعيلي إستلام الحافلة الخاصة به، وفي هذا الشأن تود الشركة توضيح هذا الشأن أمام الرأي العام وجماهير النادي، الذي تكن له الشركة كامل الإحترام والتقدير.

فقد قامت الشركة بحملة لتدعيم الأندية الشعبية العريقة بحافلات خاصة لكلا من الاتحاد والإسماعيلي والمصري البورسعيدي أسوة بما يحدث في كل أندية العالم أجمع، وكان النادي الإسماعيلي في مقدمة كل الأندية لتسليم الحافلة الخاصة به، إلا أن ظروف رئيس النادي الذي تواجد خارج البلاد أبت أن يتم الإحتفال، كما أن هواة التصميم لجماهير الإسماعيلي قد قاموا بعمل التصميم الخاص بالحافلة في مسابقة بين جماهيره إلا أنه قد قمنا بتعديل التصميم المرفق ليتوافق مع قواعد الإدارة العامة للمرور جعلت من الصعوبة تنفيذ ذلك التصميم.

على الفور قامت الشركة بعمل تصميم جديد وتم عرضه علي رئيس النادي في وجود المدير التنفيذي حلال زيارتهم للشركة منذ أسبوعين وعليه فقد قامت الشركة بترتيب حفل التسليم يوم 18-3-2017، وأوفت الشركة بوعدها وقامت بعمل جميع التجهيزات اليوم، إلا أن التصميم لم يروق لأحد أعضاء مجلس الإدارة وعلى الفور أمر بعدم إستلام الحافلة وإعادتها للشركة.

و قامت الشركة بإلغاء حفل التسليم حتي يأتي النادي الإسماعيلي بموافقة من الإدارة العامة للمرور التابعة لوزارة الداخلية علي التصميم الذي يريده النادي.

 

وإذ تقف الشركة دائماً وراء أنديتها لتلبية جميع رغباتهم حسب القواعد والقوانين التي تنظمها الدولة المصرية.

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

 
 

 

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان