رئيس التحرير: عادل صبري 10:22 صباحاً | السبت 20 أكتوبر 2018 م | 09 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

عظيمة: يول يعالج مشكلة اهدار الفرص.. واللعب بثنائي هجومي وارد

عظيمة: يول يعالج مشكلة اهدار الفرص.. واللعب بثنائي هجومي وارد

رياضة مصرية

عظيمة فى مران الاهلى

عظيمة: يول يعالج مشكلة اهدار الفرص.. واللعب بثنائي هجومي وارد

إيهاب علي 16 مارس 2016 10:09

أكد محمد عبد العظيم “عظيمة”، المدرب المساعد، للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الجهاز الفني بقيادة الهولندي مارتن يول، يركز خلال التدريبات الحالية علي كيفية إنهاء الهجمات بشكل سليم.

وأشار عظيمة فغي تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن الجهاز الفني خصص فقرة ثابتة لتدريب كل اللاعبين إنهاء الهجمات، موضحاً أن يول يهدف من وراء هذه التدريبات علاج مسألة إهدار الفرص خلال المباريات والتي ظهرت بقوة في الشوط الأول من مباراة الذهاب بين الأهلي وريكرياتيفو.

كشف عظيمة عن جاهزية كل اللاعبين لخوض مباراة ريكرياتيفو السبت المقبل من أجل تحقيق التأهل إلى دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب منافسه الأنجولي.

وأوضح عظيمة أن ريكرياتيفو من الفرق القوية والتي تؤدي بشكل جماعي ولديهم أنياب هجومية قوية وأطوال فارعة في الخط الأمامى، مبدياً ثقته في لاعبي الأهلي وخبرتهم العريضة والتي سوف تمكنهم من تجاوز مباراة العودة.

وأكد عظيمة على أن كل الخيارات مفتوحة أمام الجهاز الفني خلال المباراة سواء بالدفع برأس حربة واحد مع الإعتماد على ثلاثي في خط الوسط المهاجم من خلفه أو الدفع برأسي حربة من البداية على حساب أحد عناصر الوسط لتنشيط الجانب الهجومي.

وقال عظيمة إنه حتى الآن لم يجلس مارتن يول مع أفراد الجهاز المعاون لمناقشة التشكيل وطريقة أداء الفريق في مباراة السبت المقبل، موضحا أنه سيستقر خلال الأيام المقبلة على كل هذه الأمور وسوف يتم نقلها للاعبين خلال المحاضرات التي تسبق المباراة.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان