رئيس التحرير: عادل صبري 03:20 صباحاً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

الاهلى يعلن الطوارئ استعدادا للجمعية العمومية

الاهلى يعلن الطوارئ استعدادا للجمعية العمومية

رياضة مصرية

مجلس الأهلى

الاهلى يعلن الطوارئ استعدادا للجمعية العمومية

إيهاب علي 15 مارس 2016 11:47

أعلن اللواء شرين شمس، القائم بأعمال المدير التنفيذى للأهلى، عن جاهزية النادي لاستقبال أعضاء الجمعية العمومية فى الاجتماع السنوي المحدد له يومى 24 و25 مارس الجارى وذلك لمناقشة جدول الأعمال وتقرير مجلس الإدارة والميزانية عن السنة المنتهية فى 31 ديسمبر الماضى.

 

وقال شمس إن هناك حالة طوارئ فى كافة الإدارات التنفيذية فى النادى لتخرج الجمعية العمومية بالشكل الذى يليق بالأهلي ومكانته التاريخية، مضيفا أن هناك استعدادات خاصة لراحة الأعضاء واستقبال كل الأعداد التي سوف تحضر الاجتماع وهناك مداخل ومخارج للصالة المغطاه التى سوف تشهد فعاليات الجمعية العمومية ليكون يوم عرس حقيقيا لأعضاء الأهلى للتجمع ومناقشة أوضاع ناديهم والعمل على تطويره والتعرف على كافة الإنجازات التى تمت فى فروع النادي الثلاثة الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد.

 

وأكد شمس ثقته الكبيرة فى أعضاء الأهلي الذين يضربون المثل والقدوة فى كافة الأمور والحفاظ على الصورة الحضارية لناديهم، مشيراً إلى أن الخلاف فى وجهات النظر إن وجد لا يعكس إلا رغبة فى الوصول بالنادى إلى مستوى أفضل وهو ما سعى إليه مجلس الإدارة منذ توليه المسئولية وحقق العديد من النجاحات على كافة المستويات.

 

وأشار إلى أن الأهلى وإدارته وأعضائه على مدار تاريخهم يحترمون الرأى والرأى الآخر وأن الاختلاف حول أيه بنود لا يترجم حالة تنافر أو خصام بين الأعضاء، موضحا أنه تم اتخاذ كافة الخطوات مع الجهة الإدارية والالتزام بكافة بنود اللائحة للتأكيد على سلامة الناحية الإجرائية لانعقاد الجمعية العمومية التى ستكون صورة مشرفة للأهلي بكل المقاييس.

 

وختاما أكد المدير التنفيذي للأهلي أنه تسلم بالفعل العديد من الاقتراحات من أعضاء النادي وتم عرضها على مجلس الإدارة تمهيداً لمناقشتها في الجمعية العمومية والرد عليها بوضوح شديد لاسيما أن العمل فى النادي يتم إدارته بشفافية فى كل الاتجاهات.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان