رئيس التحرير: عادل صبري 08:39 صباحاً | الجمعة 19 أكتوبر 2018 م | 08 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

يكن يكشف تألق الزمالك امام بطل الكاميرون

يكن يكشف تألق الزمالك امام بطل الكاميرون

رياضة مصرية

هشام يكن

يكن يكشف تألق الزمالك امام بطل الكاميرون

محمد إبراهيم 14 مارس 2016 18:05

أكد هشام يكن نجم الزمالك الأسبق والمدير الفني الحالي لفريق الشباب بالقلعة البيضاء أن نتيجة الزمالك أمس الفوز بهدف نظيف علي يونيون دوالا الكاميروني وسط ملعبه وجماهيره نتيجة جيدة للفريق اﻷبيض.


وشدد يكن خلال تصريحاته الخاصة لـ"استاد مصر العربية" علي أن فوز الزمالك أعاد له هيبته الأفريقية بالفوز علي الفرق الأفريقية علي ملعبها.

 

وأشار إلى أن الزمالك ظهر بأداء جيد ومختلف عن المباريات الماضية والاسكتلندي اليكس ماكليش المدير الفني للفريق نجح في اعادة الروح من جديد ووظف اكثر من لاعب بطريقة جيدة داخل الملعب وأثبت ان الفريق لن يتأثر بغياب أى لاعب مهما كان.

 

وتابع " أيمن حفني لاعب مميز ومن العيار الثقيل وهو الورقة الرابحة للفريق وحينما يكون في مستواه الطبيعي فأداء الفريق يكون مختلفا داخل الملعب وأن ماكليش نجح أيضًا في إعادة أحمد توفيق لاعب خط الوسط من جديد بعدما كان بعيدا الفترة الماضية عن المشاركة".

 

وأشاد يكن بالحارس أحمد الشناوي، وقال إن ماحدث له الفترة الماضية وتراجع مستواه امر طبيعي ويمر به افضل لاعبي العالم ولكنه نجح أن يعود سريعا الي مستواه المعروف وقدم مباراة جيدة أمام بطل الكاميرون.

 

واختتم قائلًا "سبب ظهور الفريق بهذا المستوي يرجع إلي أن كل اللاعبين يقاتلوا داخل الملعب من اجل كسب ثقة اليكس ماكليش وخاصة أنه أعلن لهم منذ أول يوم أنه لن يجامل أي لاعب ولا يعترف بقصة النجم الأوحد والكل يحاول أن يتواجد في التشكيلة الاساسية والفريق هو من يستفيد في النهاية".


 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان