رئيس التحرير: عادل صبري 01:07 مساءً | الاثنين 20 أغسطس 2018 م | 08 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

وزيرالرياضة يبحث التعاون الثنائي مع نظيره الفلسطينى

وزيرالرياضة يبحث التعاون الثنائي مع نظيره الفلسطينى

رياضة مصرية

اجتماع خالد عبد العزيز مع وزير الرياضة الفلسطيني

وزيرالرياضة يبحث التعاون الثنائي مع نظيره الفلسطينى

محمد هاني 13 مارس 2016 20:40

التقى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة رئيس المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، مساء اليوم الأحد بمكتبه بديوان الوزارة، اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة بدولة فلسطين؛ لبحث التعاون الثنائي على صعيد قطاعى الشباب والرياضة بين البلدين.

تناول اللقاء استعراض الموقف التنفيذي من مذكرة التفاهم المقرر توقيعها بين الجانبين والتى تتضمن بنودها التعاون فى مجال تبادل الزيارات الشبابية، وتبادل الخبرات فى مجال ريادة الأعمال وبرامج التعليم المدني، بالإضافة إلى التعاون في المجال الرياضي من خلال تبادل الخبرات فى مجال الطب الرياضي، واستضافة الفرق الرياضية.

 

وأكد المهندس خالد عبد العزيز على أهمية طرح فكرة إقامة مجموعة من الأنشطة الشبابية والرياضية بدولة فلسطين، وذلك خلال اجتماع مجلس وزراء الشباب والرياضة العرب المزمع عقده فى إبريل القادم، معربا عن استعداد مصر لاستضافة الفرق الرياضية من دولة فلسطين خلال الفترة القادمة بالمركز الأوليمبي بالمعادى؛ لإقامة معسكراتهم التدريبية.

 

ومن جانبه، اقترح رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الفلسطينى إقامة حدث رياضي سنوي لصالح فلسطين، مرحبا باستضافة وفود من الشباب المصري بدولة فلسطين فى إطار الزيارات المتبادلة بين البلدين.

 

حضر اللقاء كل من سعادة السفير جمال الشوبكي سفير دولة فلسطين لدى القاهرة، والمستشار تامر توفيق ممثل وزارة الخارجية المصرية نائب مساعد الوزير لشئون فلسطين.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنــــــــــــــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان