رئيس التحرير: عادل صبري 03:34 صباحاً | الجمعة 17 أغسطس 2018 م | 05 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

مدافع ريكرياتيفو: قادرون على قهر الاهلي في مصر و"الكابيتانو" الأفضل

مدافع ريكرياتيفو: قادرون على قهر الاهلي في مصر والكابيتانو الأفضل

رياضة مصرية

مدافع ريكرياتيفو يتحدث عن الأهلي

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

مدافع ريكرياتيفو: قادرون على قهر الاهلي في مصر و"الكابيتانو" الأفضل

عمر البانوبي 13 مارس 2016 08:46

أكد الكاميروني إيدي بويوم، مدافع فريق ريكرياتيفو الأنجولي، أن فريقه قدم مباراة جيدة جدًا أمام فريق الأهلي العظيم الذي يعتبر الأفضل في القارة الأفريقية.

 

وتعادل الأهلي مع ريكرياتيفو سلبيًا في أنجولا، في ذهاب دور الـ 32 لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، في الظهور الأول للهولندي مارتن يول، المدير الفني الجديد للفريق القاهري في المسابقة الكبرى.


وقال بويوم في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إن فريق ريكرياتيفو لم يبدأ المباراة الشكل الأمثل، لكنه عاد وضغط، إلى أن أصبح هناك توازن على أرض الملعب.


وتابع:"لقد نجحنا بعد ذلك في صناعة أكثر من فرصة لتسجيل الأهداف، ولكننا لم نستغلها بالشكل الأمثل، وسنعكف على تصحيح الأخطاء بدءًا من الآن".


وعن مباراة العودة قال بويوم:"نحن قادرون على هزيمة الأهلي في القاهرة، وهذه حقيقة، ونحن نحترم فريق الأهلي الجيد، ولكننا لدينا طموحنا أيضًا".


وأضاف:"لدينا طموح لأن نقدم هذا الموسم مستوى أفضل مما قدمناه في الموسم قبل الماضي، حيث وصلنا إلى دور المجموعات، وأعتقد أننا سوف نتأهل على حساب الأهلي من القاهرة، فبعد التعادل السلبي في الذهاب، أصبحت كل الخيارات متاحة في الإياب".


وبسؤاله عن أفضل لاعب في الأهلي قال مدافع ريكرياتيفو:"في رأيي، أفضل لاعب هو كابتن الفريق ( حسام غالي )، لقد كان محور أداء الأهلي خلال المباراة، وأعتقد أننا إذا أوقفناه في مباراة الإياب سوف نفوز، كذلك المهاجم الجابوني ( إيفونا )، سوف نراقبه بشكل جيد".

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان