رئيس التحرير: عادل صبري 04:23 صباحاً | الثلاثاء 21 أغسطس 2018 م | 09 ذو الحجة 1439 هـ | الـقـاهـره 37° صافية صافية

10 مقترحات لعمومية الأهلى أبرزها شطب ثلاثى قضية حل مجلس طاهر

10 مقترحات لعمومية الأهلى أبرزها شطب ثلاثى قضية حل مجلس طاهر

رياضة مصرية

محمود طاهر

10 مقترحات لعمومية الأهلى أبرزها شطب ثلاثى قضية حل مجلس طاهر

إيهاب علي 11 مارس 2016 10:01

تقدم عدد من أعضاء الجمعية العمومية بالنادى الأهلى بعشرة مقترحات فقط لعرضها على الجمعية العمومية المقرر لها 24 و25 مارس المقبل كما تنص اللائحة وذلك بعد انتهاء الموعد القانونى لذلك.

 

وجاء بند إسقاط العضوية عن الثلاثى الذين قاموا بالطعن على العملية الانتخابية التى جرت فى مارس 2014 مما تسبب في حل مجلس إدارة النادي الحالي برئاسة المهندس محمود طاهر الأبرز في المقترحات التي تم تقديمها للمجلس ممل آثار ضجة كبري في القلعة الحمراء.

 

وتضم باقى المقترحات تحصيل 10 جنيهات لمصلحة الغارمات بالسجون ورفض التبرع لمستشفى 57357 وآخر يطالب بانشاء فرع للاهلى بالاسكندريه وانشاء تراك مشى بالاسكندرية وانشاء مجمع للاسكواش وحمام سباحه آخر فى مدينة نصر، وطالب بالتعامل مع موظفى النادى معاملة الفئات المستثناة.

 

في الوقت الذي اغلق فيه النادي باب الإقتراحات قبل طرح الميزانية للأعضاء وهو ما يخالف اللوائح حيث لابد من طرح الميزانية للأعضاء أولاً لتقديم المقترحات من خلالها، بل أن هناك بعض الشوائب التى ربما قد تطول الجمعية العمومية فى ظل عدم طرح الميزانية رغم إنتهاء المهله حيث يجب أن يتم ذلك قبل موعد إنعقادها بخمسة عشر يوماً وهو ما قد انتهى فعلياً أمس.

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان