رئيس التحرير: عادل صبري 06:51 مساءً | الأربعاء 17 أكتوبر 2018 م | 06 صفر 1440 هـ | الـقـاهـره 28° صافية صافية

صنداي أوليسيه: سنهزم منتخب مصر ورينار ليس سبب استقالتي

صنداي أوليسيه: سنهزم منتخب مصر ورينار ليس سبب استقالتي

رياضة مصرية

صنداي أوليسيه

في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"..

صنداي أوليسيه: سنهزم منتخب مصر ورينار ليس سبب استقالتي

عمر البانوبي 08 مارس 2016 07:50

تحدث النيجيري صنداي أوليسيه، المدير الفني السابق لمنتخب نيجيريا الأول، عن أسباب استقالته من القيادة الفنية للنسور في مفاجأة مدوية قبيل مواجهة منتخب مصر في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية المُقبلة.

 

وأعلن الاتحاد النيجيري لكرة القدم، تعيين سامسون سياسيا، مديرًا فنيًا لمنتخب نيجيريا الأول، خلفًا لأوليسيه الذي تقدم باستقالته، وشهدت الفترة بعد الاستقالة حالة من الشد والجذب بين الأخير ومسئولي الاتحاد النيجيري.

 

وقال أوليسيه في تصريحات خاصة لـ"استاد مصر العربية"، إن استقالته جاءت بسبب عدم توافر الدعم الكافي من الاتحاد النيجيري لكرة القدم للمنتخب الذي ينافس على الصعود إلى نهائيات الأمم الأفريقية وكأس العالم المُقبلة.


وأضاف نجم دورتموند الألماني السابق:"بالفعل لم أتلق الدعم الكافي، وهذا ما ينكرونه الآن بعد رحيلي عن القيادة الفنية للمنتخب النيجيري".


وعن حقيقة استقالته بسبب التفاوض مع الفرنسي هيرفي رينار قال:"لا، هذا ليس صحيحًا وليس من أسباب استقالتي من تدريب منتخب نيجيريا".


وأكد أوليسيه ثقته في تحقيق منتخب نيجيريا للفوز على منتخب مصر ذهابًا وإيابًا، مشيرًا إلى أن منتخب النسور يمتلك اللاعبين المؤهلين للفوز على منتخب الفراعنة في الوقت الحالي، وهذا هو سر ثقته.

 

لمتابعة أخبار الكرة المصرية اضغط هـنـــــا

  • تعليقات فيسبوك
  • اعلان